منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الضيافة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3364)

عياده العجوني 02-08-2014 05:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
يشرفني التواجد في منتداكم الزاهر
فانتم من امجاد القبيله ورموزها
ولي الفخر بكم وانتم خوالي

الشاعر عياده بن محمد العجوني

بدر العويمري 02-09-2014 09:03 AM

مرحبـا بك عزيزي.. "عياده العجوني"
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك وما يحمله
من عبير مشاعرك ومواضيعك وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد.

أبو يزيد 02-09-2014 09:09 AM

http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/...498909_897.gif

أبو يزيد 02-09-2014 09:10 AM

هلا وغلا
مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك.. بمنتدى العوامرة


الساعة الآن 12:37 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010