منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى عيون الشعر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   كفايه كذب !!! (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3522)

فهد المهيمزي 04-02-2014 03:39 PM

كفايه كذب !!!
 
دام هالدنيا صارت بهالقساوة
دام الصداقة اصبحت بهالعداوة
دام القلوب نست طعم النقاوة
دام الخيانة صارت تجري في عروق الناس
دام العيون تنزف كذب وتمثل كذب الاحساس
دام القلوب الطيبة ماتت وهي مذلولة الراس
دام الوفا...نسيناه
دام الجفا...عشقناه


لــيــه ..........؟؟؟


ليه نكذب على أنفسنا ونعيش ؟
ليه نحيا ونخاف من لحظة التفتيش ؟


لــيــه ..........؟؟؟

ليه ماننهي هاذي المسرحية ؟
ليه نسكت على هاذي الأذية ؟
ليه نمثل وندعي العبقرية ؟


وكلنا ندري مافي عالم كبير....!!

هذا غني هذا ثري هذا فقير
وهذا الكون لايكون ولايصير
بدون الوفا والطيبة وأصدق معانيها
بدون الصبر على الدنيا و بلاويها
بدون التواضع لخالق هالناس وراعيها

لازم نخلي الحلم واقع
لازم للوفا حنا ندافع
لازم نسل السيف القاطع
لجل نذبح كل وحدة وكل واحد يخون
لجل نقتل كل انسان يدعي في الحب جنون
لجل الوفا لايضيع ولا يهون


لــكــن ........


دام الدنيا صارت بهالقساوة
دام الصداقة أصبحت بهالعداوة
دام القلوب نست طعم النقاوة

للأسف اني انا بعلن من الدنيا مماتي
وبذبح في حنايا روحي صرخة سكاتي

وبنسى اني كنت في الدنيا الوفية
بس منسى اني كنت في الدنيا الضحية

قبل لا اموت ودي اقول كفايه كذب،،،،،

تحيآتي لكم..


بدر العويمري 04-02-2014 05:12 PM


شكرا لك على المشاركة المميزة
بانتظار جديدك


الساعة الآن 04:49 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010