منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى قصص واقعية - قصص منوعة - حقيقية مصورة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   قصة جميييلة وتحمل معنى اجمل ... (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3541)

فهد المهيمزي 04-03-2014 04:32 AM

قصة جميييلة وتحمل معنى اجمل ...
 
هل جربت ان ترسم الأخرين بدون عيوب؟؟!!
يُحكى أنه كان يوجد ملك أعرج ويرى بعين واحده,,,


وفي أحد الايام...دعا هذا الملك{فنانين}ليرسموا له صورة شخصيه بشرط" أن لاتظهر عيوبه"في هذه الصورة....
فرفض كل الفنانين رسم هذه الصورة!
فكيف سيرسمون الملك بعينين وهولايملك سوى عين واحدة...
وكيف يصورونه بقدمين سليمتين وهوأعرج؟؟!!
ولكن ,,,


وسط هذا الرفض الجماعي {قبل أحد من الفنانين رسم الصورة}


وبالفعل رسم صورة جميله وفي غاية الروعه
كيف؟؟؟


تصور الملك واقفاً وممسكاً ببندقية الصيد<بالطبع كان يغمض أحد عينيه> ويحني قدمه العرجاء
وهكذا رسم صورة الملك بلا عيوب وبكل بساطه
{ليتنا نحاول مثله ان نرسم صورة جيده عن الأخرين}
مهما كانت عيوبهم واضحه...


وعندما ننقُل هذه الصوره للناس نستر الاخطاء...


فلايوجد شخص خالي من العيوب,,,


لــــذا:


فلنأخذ الجانب الايجابي داخل أنفسنا وانفس الاخرين


ونترك السلبي فقط لراحتنا وراحة الاخرين,,,,



الساعة الآن 07:12 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010