منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى قصص واقعية - قصص منوعة - حقيقية مصورة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   ﻗﺼﺔ الجندي بالحرس الوطني (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3543)

فهد المهيمزي 04-03-2014 04:36 AM

ﻗﺼﺔ الجندي بالحرس الوطني
 

ﺣﺼﻠﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﻟﻲ ﻟﻠﻌﻬﺪ , ويقسم بالله الجندي ان الكلام صحيح وعلى لسانه
هذه قصة حقيقة يشهد بها الجندي بنفسة ,
ليس لي بها مراد غير اعداد الحق
قصة لخادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله
حصلت مع الملك عبدالله عندما كان ولي للعهد ,
كان هناك جندي يعمل في " الخاصة" وهي وحدة تابعه للحرس الوطني
ومسؤولة عن الحماية لرئيس الحرس وولى العهد انذاك ,
هذا الجندي عمره 23 سنة حينها وكان يستلم " خفارة" حراسة على مواقع
خدمية تابعه للقصر وبعيدة عنه ,
استئذن هذا الجندي من الرقيب المسؤول ... وعند سؤاله عن وجهة
افاد بانه ذاهب يخطب لزواج وعلماً ان الولد يتيم وليس له اعمام
اعطى الاذن وذهب يخطب ... وكان والد البنت من اهل المال والعزوة رغم انه من قبيلة الجندي
ذهب الجندي .. الى والد الفتاة وكان المجلس مليان ... فحاول ان يجد فرصة
انفراد ولم يستطيع ... قال والد الفتاة وش عندك قل الى عندك مابيني وبينك اسرار
وبصوت جهوري في المجلس !
قال الجندي انا ابي يد بنتك فلانه ويشرفني ,
رد والد الفتاة بضحكة وتبعه المنافقون في المجلس بضحكات !
وقال انت ماتشوف نفسك مقطوع وفقران انت جيتني لايتبعك اب ولاعم ولا خال
ولا لك عزوة ونسميك الضعيف والضعيف مانعطيه بناتنا !!!!
تقهوى بس وتوكل على الله !
بلع ريقه الجندي وقام من المجلس ... وعاد الى عمله
ولاحظ اخوياه ومرؤسيه عليه اختلاف وشافوا فيه حزن وسرحان قوي !
وهو بالاصل محبوب عندهم .... المهم قام الرقيب المسؤوال عنه
واستدرجه بالسؤال ماذا بك ؟
حكى الشاب قصته ولم يتمالك دموعه ... قال الرقيب ولاتزعل بدل البنت بنت
قال الجندي ما احرقني ليس رد الخطبة بل تعييري ان ليس لي عزوة !
بعدها قام الرقيب بجمع عدد كبير من منسوبي الوحدة والطلب منهم تجهيز الجندي
بسيارة جديدة ومرافقته لا اعادة الخطبة من جديد وان لايقل عدد المرافقين
عن 200 شخص من كل القبايل ... ليعلم والدها اننا عزوة له
وليسقط في يده ونضغط عليه بعددنا ونريه كيف يستقبل الرجال !
حتى لورفض ولنجعلها قصة تلاحقه لعنتها الى يوم الدين وتشتهر عليه!
تسرب الخبر لقيادة الوحدة وبدورهم وصل الخبر لقائد الوحدة العام
واثناء جلوسه مع ابومتعب روى له القصة من باب " السوالف"
وعلى الفور طلب ابومتعب ان يحضر الجندي ليسمع منه القصة
وفعلاً حضر وسمع التفاصيل ... عندما انتهى
قال ابومتعب انا عزوتك وانت ولدي وانا ابوك
واعطى الامر لمن حوله ان يبلغوا والد الفتاة ان عبد الله بن عبدالعزيز
قادم اليه بدون ذكر شيء !
وطلب تجهيز الجندي ببشت ومرافقته في نفس السيارة
تحرك الموكب ووصل لدار ابو البنت الذي كان على الباب هو وجميع اقاربه
ووقفت سيارة ابومتعب وتسابقوا على الابواب وطلب من الجندي
النزول اولاً ونزل وصدم كل من شافه ونزل بعده ابومتعب وسلم
ودخل ... وعندما جلس جعل الجندي بجانبه
وقال لوالد الفتاة عرفتني ؟
قال نعم طال عمرك ابومتعب ....الخ
قال لا انا عزوة فلان " الجندي "
واطلب يد بنتك له ووافق الرجل وقال هذا شرف هذا شرف طال عمرك
قال ابومتعب بيته جاهز ومهرك جاهز والعرس الاسبوع الجاي
وتقهوى وخرج
وامر للجندي ببيت وسيارة و300 الف واجازة 3 شهور ,
هذا هو ابومتعب
\
\
\
\
\
\
\
\
\
http://www.rwllh.com/vb/images/2012/c_smiling_big.gif

بعدها صحى الجندي من النوم بعد الحلم الجميل
وسرى خفارة 3/ 4 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الساعة الآن 05:16 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010