منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الحوار والنقاش الهادف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ((لمن تــــــــــــــــــــــــهدي هذه العـــــــــــــــــــــــــــــباره؟)) (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=3569)

فهد المهيمزي 04-04-2014 05:42 PM

((لمن تــــــــــــــــــــــــهدي هذه العـــــــــــــــــــــــــــــباره؟))
 
مرحبـا
مساء ... الـــــــــــورد



جايب لكم لعبه اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوم



((لمن تــــــــــــــــــــــــهدي هذه العـــــــــــــــــــــــــــــباره؟))

كل عضو يدخل ويكتب اي عباره او اي كلمه
ـ
والعضو اللي بعده يـــــــــقول لمين يهديه مثال ا ( للوالدة او الوالد او صديق او للاخ اوللاخت اولصديق ....الخ )ويكتب عبارة اخرى للى بعده

أكيد فهمتو اللعبه

0
0
يلا راح ابدء

**** اضحك للدنيا تضحك لك ****
اللى بعدي يهدي هذه المقولة لاى شخص عزيز عليه و يضع عبارة جديدة


الساعة الآن 05:51 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010