![]() |
بالصورة ... بيبي و بنزيما في تدريبات الريال
http://i.kora.com/23/c7eadffb0d09aea...97_600x550.jpg
عاد نادي ريال مدريد الإسباني للتدريبات صباح اليوم في سيوداد ريال مدريد بعد الفوز على نادي أوساسونا برباعية نظيفة في الجولة الخامسة و الثلاثين من الليجا أمس على ملعب سنتياجو برنابيو. الموقع الرسمي لريال مدريد يقول أن أن التدريبات شهدت تواجد جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في التشكيل الأساسي للفريق أمام أوساسونا ، حيث تواجد اللاعبين الذين شاركوا في التشكيل الأساسي في صالة الألعاب الرياضية من أجل الانتعاش. و ذكر الموقع أن التدريبات الجماعية شهدت تواجد المدافع البرتغالي بيبي و المهاجم الفرنسي كريم بنزيما اللذان تغيبا عن مباراة أوساسونا كإجراء احتزاري منعاً للإرهاق. يذكر أن الفريق سوف يقوم غداً الإثنين بأداء التدريب الأساسي قبل مواجهة نادي بايرن ميونخ الألماني على ملعب أليانز أرينا الثلاثاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث انتهت مباراة الذهاب على ملعب سنتياجو برنابيو بفوز الريال 1-0. |
مشكور على النقل الرائع
|
العفو اخوي ولاهنت على المرور..
|
|
اللهًُ يعافيكٌُ
|
| الساعة الآن 11:04 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.