منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   إُيهآ.إُلعضوٍ.وٍ.إُلمرٍإُقب.وٍإُلمشرٍف.. !!؟ (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4)

نايف 12-03-2010 11:02 PM

إُيهآ.إُلعضوٍ.وٍ.إُلمرٍإُقب.وٍإُلمشرٍف.. !!؟
 
ايها العضـو وايها المراقب وايها المشرف ((لاتحـــ؛؛؛؛ـــاول))

لا تحــــــــــــــــــاول

أن تشارك في المنتديات لمجرد إضاعة الوقت .. فستخسر الوقت وستخسر نفسك
وسوف تخسر الإحساس بوجودك بين من يبحث عن الفائدة .

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تتجاهل القسم الديني في المنتدى الذي تشارك فيه فتكون قد قصرت في حق
نفسك .. ودينك

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تشارك في كل الأقسام لمجرد زيادة المشاركات في رصيدك ..
فكر في تنمية معلوماتك وزيادة ثقافتك وكسب احترام الجميع

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تشارك في قسم واحد فقط فتكون قد سجنت عقلك وتفكيرك في نطاق ضيق
سوف تعاني منه كثيرا ...
ولن ينفع الأسف بعد مرور الوقت

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تقرأ أو تمر على أي موضوع بدون أن تشكر صاحبه ولو بأبسط كلمة (شكرا)
فقط إقرأ الموضوع كأنك أنت كاتبه ... وسوف تحس بالفرق

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تجعل جل همك وتفكيرك أن تجعل الجميع يرى جهدك ونشاطك .. فقط حاول
أن تبحث عن الفائدة وعن الجديد الذي لاتعرفه .. وسوف يلاحظك الجميع بدون
أن تتصنع ... وسوف تفاجأ بأنك من أصحاب القمة ..

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تتجاهل الأعضاء المبتدئين بل وبالعكس هم أحوج إليك من غيرهم لأنهم
بحاجة إلى الدعم والإحساس بالمكان ..

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تنظر في عدد النجوم للعضو الذي قام بالرد عليك ولكن أنظر إلى فكر
هذا العضو ومشاركاته .. ولا تحتقر ردود الأعضاء الجدد فربما يكون
بينهم من هو ذو ثقافة وعمق أدبي مخبأة خلف إسمه المستعار .

لا تحــــــــــــــــــاول
أن توهم نفسك بأن هذا العضو أو هذا المشرف يحبك بالذات ولك في
نفسه مكانة خاصة ... فقط ابحث عن حب الجميع لك وحبك لهم .

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تجرح عضو بالردود الغير مناسبة .. حتى ولو كان الطرح فيه بعض
العيوب وتحت النقد ... إما أن تعبر بأدب .. أو تنصرف في هدوء ...
أفضل من أن تجرح أخا لك ... لعله يراك كذلك ..

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تقلد أحدا ولو أعجبك أسلوبه ... فقط كن نفسك وأبرز شخصيتك كما
هي .. وقل رأيك في حدود المنطق .. فنحن أفكار وعقول ..

لا تحــــــــــــــــــاول
أذا كنت مشرفا أو مراقبا أو إداريا أن تغير خط سيرك عن ما كنت عليه
من قبل .. فبذاك الجهد والحب وصلت ... فلا تبدأ في التراجع ..

لا تحــــــــــــــــــاول
إذا كنت مشرفا أو مراقبا أو إداريا أن تجعل من منصبك ومن سلطتك أسلحة
لظلم الآخرين .. فإن السلطة سلاح من أسلحة الظلم فاحذرها .

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تكتب موضوعا وتخشى من ردة فعل من حولك وتكتب ( منقووووول ) فسوف
تظلم نفسك وتحتقر فكرك وإمكانياتك ... فنحن كلنا .. نتعلم .. من بعضنا البعض

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تتجاهل نفسك فإذا لاحظت في ردود الآخرين إعجاب بما تطرحه وما تنقله
فاعلم أنك حقا موهوب .. وكما تعترف بموهبة الآخرين فأنت أولى أن تعترف
بموهبة نفسك
منقول


فهد العويمري 12-03-2010 11:20 PM

موضوع جيمل يستحق الرد واقوووووووووولك لاهنت

عبدالرحمن بن سعود 12-04-2010 01:38 PM

مشكور ماقصرت نقل جميل ورائع

انت المهوب كما قريت في موضوعك ؟

تقبل مروري وحترامي

الـكـنـتـرول 12-04-2010 01:53 PM

مشكور على التنبية

admin 12-04-2010 04:46 PM

لاهنت ابو مشعل على التنبيه

مـشـاري 12-04-2010 07:05 PM

يعطيك العافيه اخوي على النقل الرائع
في انتظار جديدك
دمت بخير.

أبو عيسى 12-06-2010 12:55 AM

مشكور يعطيك العافية لاهــــــــــــــــنت

الشاطئ المهجور 12-06-2010 04:10 PM

http://www.arabic5.com/arabic5-pic/barak4.gif
http://files.fatakat.com/2009/5/1243108466.gif

ابن بخيت 12-07-2010 05:53 PM

لا تحــــــــــــــــــاول
أن تتجاهل نفسك فإذا لاحظت في ردود الآخرين إعجاب بما تطرحه وما تنقله
فاعلم أنك حقا موهوب .. وكما تعترف بموهبة الآخرين فأنت أولى أن تعترف
بموهبة نفسك
بلاشك ان للمواهب عطاء مغاير وانتاج لائق كلاً فيما يخصه وانه تمييز للشخص عن من سواه وهو الذي يحدد المستوى العلمي وكذلك الفكري
علماً ان له دافعاً واحد فقط وهو التشجيع والمتابعه فقط

لكن أنا أقول

لاتحاول

أن تمر على موضوع رائع موضحاً فيه جميع النقاط متعوباً على انتقاءه محفز لكل من أطلع على سطوره أو بل على حروفه بكل دقه وأهتمام
ومن قام بطرحه شخص بمكانة أستاذنا القدير / نايف
ولاترد فهذا يعتبر على عدم القراءه وكذلك عدم التمعن عما داخله

أخيـــراً وليس آخراً فمانقول الا كل الشكر والتقدير لسعادتك على هذه السطور ومتابع لجديدك حفظك المولى

احساس قلبي 01-11-2011 02:20 AM

موضوع ’, مميز صراحه ,’ ويستفيد منه العضاء ,’ والمشرفين والمراقبين وكل من في المنتدى وبتوفيك لكل من في المنتدى


الساعة الآن 07:59 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010