منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى شعراء قبيلة بني رشيد عامة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=61)
-   -   بس قله وقله (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4193)

الفنار العبسي 05-28-2014 11:43 AM

بس قله وقله
 
هذه اول مشاركه واتمنى ان تعجبكم






كان يجهل كلامي مستعد اجهله = وكان ماقلت له ينساه قلبي نساه


كل منهاه عن شيً عناد اعمله = وكل مامر عليه يقول مني بلاه


كان يسئل يقول الوقت من يسئله = من عرف وش مصير الوقت واللي وراه


يحسبن الصبر للبعد مستعمله = ويحسبني على يمناه منسا هواه


من يحاول على النسيان ينسى هله = ومن يحاول عمى عينه يسبب عماه


مشكلتنا خفوقٍ كل شي احمله = شايبٍ من كبر سنه مشت له عصاه


بس قله وقله لو رجع مقبله = والله اني مع النسيان مرسل عزاه

ابو عمر 05-28-2014 01:29 PM

صح الله لسانك
قصيده رائعه يعطيك العافية

بدر العويمري 05-28-2014 01:36 PM

صح الله لسانك وبيض الله وجهك
وبانتظار جديدك

فهد المهيمزي 05-28-2014 08:50 PM

صح لسااااانك


الساعة الآن 07:12 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010