منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الخواطر والنثر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   خَمسْ أحجآرْ گريمة ,، ِمنْ أجلْ حيآه حگيمةْ ..~ْ (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4212)

فهد المهيمزي 05-31-2014 07:50 PM

خَمسْ أحجآرْ گريمة ,، ِمنْ أجلْ حيآه حگيمةْ ..~ْ
 
خَمسْ أحجآرْ گريمة ,، ِمنْ أجلْ حيآه حگيمةْ ..~ْ

آلحَجرْ آلأولْ ..~
لآ تسمحْ لأحدْ أن يأخذْ آلأولوية في حيآتِگْ ..
عندمآ تگونْ أنتَ خيآرآً ثآنويآً في حيآتهْ


آلحَجَرْ آلثآني ..~ْ
لأ تَبْگي على أية علآقةْ في آلحيآهْ ,، لأنَّ آلذي تَبْگي من أجلِه لآ يَسْتَحقْ دموعگْ
وآلشخصْ آلذي يَسْتحقْ دموعگْ لنْ يدعگَ تبگي أبدآً


آلحَجَرْ آلثآلثْ ..~ْ
عآملْ آلجميعْ بلطفْ وتَهذيبْ حتى آلنآس آلوقحينْ معگْ
لَيْسَ لأنهمْ غيرْ وقحينْ
بلْ لأنگَ أنت لطيفْ وقلبگَ نظيفْ



آلحَجَرْ آلرآبعْ ..~ْ
لآ تبحثْ عنْ سعآدتگ في آلآخرين وإلآ سَتجدْ نفسگْ وحيدآً و حزين
بلْ آبحثْ عنهآ دآخل نفسگْ وستَشعر بآلسعآده حتى لوْ بقيتَ وحيدآً



آلحَجَرْ آلخآمسْ ..~ْ
آلسعآدهْ دآئمآً تبدوُ ضئيلهْ عندمآ نَحملْهآ بأيدينآ آلصغيرهْ
لگنْ عندمآ نتعلمْ گيفَ نشآرگْ بهآ سَندرُگْ گمْ هي گبيرهْ وثمينة


الساعة الآن 01:14 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010