منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشاعر مسند العويمري (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   الشاعر مسند العويمري - عـلاجك ياهـمي كـل ماجـيت راس الحـيـد (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4472)

مسندالعويمري 08-27-2014 07:39 PM

الشاعر مسند العويمري - عـلاجك ياهـمي كـل ماجـيت راس الحـيـد
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني اعضاء وزوار منتديات العوامرة بني رشيد
اقدم لكم هذة القصيدة واتمنى ان تنال اعجابكم


[poem=font="tahoma,6,darkred,bold,normal" bkcolor="white" bkimage="http://www.al-awamerah.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/17.gif" border="ridge,2,darkred" type=0 line=1 align=center use=ex num="0,black""]

علاجك ياهمي كل ماجيت راس الحيـد=اهوبل على نفسـي واجـر الهجينيـه
لو الجرح ينزف من شرايين دم يزيـد=ابا اخفيك ياهمي ولا عرف وش فيـه
اعيد بوقت العيد في ملبس(ن) جديـد=ولاسجد الغير الله بحسنـه ولا سيـه
على نهج واضح لا مجادل ولا ترديـد=وحسم القـرار بكلمتيـن(ن) نهائيـه
ولو سادت السادات سيد وساد وسيـد=على اثارهم نقـرا راويـه اسطوريـه
نهايه هرم شامخ وليل(ن) وفك القيـد=وبدايه حبر والوان وحـروف شعريـه
ومعالم على سطح الطبيعة بلا تحديـد=وخيال(ن)من التفكير وخطوط وهميـه
ولايستمر تمجيد مـن مابهـم تمجيـد=نوايا غدر يجهـل بهـا طيـب النيـه
قنوص الزمان الي لقي في جعبهم صيد=استباحو الديار الصيد لوكـان محميـه
لو الصيد راضي عيشته بين حد و حيد=لو اكبر اهمومه لقطه الحـب و الميـه
ويبقى حضيض ان مد في عمره المديد=لو اجمـل حياتـه بالديـار الخلاويـه
تشيد القطون وبعد ماض الزمان تعيـد=وتبقـى معالـم كنهـا اليـوم مبنيـه
حياة السعـاده ماتسـاوم بكـم اتزيـد=وحياة المجازف من شموخ (ن) لمهويه
لكن بيع جمله خير من بيعـة التفريـد=الياصارت البيعه علـى العـز مبنيـه

ـ


[/poem]

الشاعر مسند العويمري

ابو سامي 08-28-2014 12:00 AM

قصيدة جزلة ورائعة

ويعطيك العافية اخوي مسند العويمري على المشاركة الرائعة

بانتظار جديدك وابداعاتك القادمة



الساعة الآن 05:56 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010