![]() |
المر مد اليدين المد خلق الله 00 الشاعر معيتق
[poem=font=",6,black,bold,normal" bkcolor="white" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
لاياهجوسآ لها في ضامري طــــله = أحر لفحاتها من حامــــــــــــي اللالي كفي ولالي بكثر الحكي من قــــله= من على مثلك الاول ولاالتالــــــــــي حطيت باب العتب على ايسري كله= يحل وقته ولاكنه على بالــــــــــــــي اكبر عن الصاغره لو تكبر الـــــــــزله= عسى حياة الصغاير مالها والــــــــي ولو الليالي تشد الحـــــــــــبل وأتله= وتنشي سحاب النكاد أخفاف واثقالي صبري اسنادي وحد الوقت ضــــارله= والظن طيب الآمل بالخـــــــالق الوالي يازين عن عيشة الحــــــقران والذله = العفه اللـي تذب المرقب العــــــــالي وكثر التلزي ومر الصبر والقــــــــــله= تأتي ببعض المواقف مرها حـــــــالي والـمر مد الـيدين الـمد خــــــــلق الله= لو أنها للصديق المصخي الغـــــــالي [/poem] قصيده للشاعر المبدع معيتق عبدالرحمن العويمري الرشــــــــــــــــــيدي |
قصيدة جزلة من شاعر جزل
والف شكر لك اخوي بدر على نقل هذه القصيدة واتمنى ان اجد جميع قصائد هذا الشاعر في هذا المنتدى الرائع |
قصيدة رائعه من شاعر عملاق صح الله السان معيتق
|
| الساعة الآن 06:17 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.