منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشاعر معيتق عبدالرحمن العويمري (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=66)
-   -   المر مد اليدين المد خلق الله 00 الشاعر معيتق (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4478)

بدر العويمري 08-28-2014 12:44 AM

المر مد اليدين المد خلق الله 00 الشاعر معيتق
 
[poem=font=",6,black,bold,normal" bkcolor="white" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]


لاياهجوسآ لها في ضامري طــــله = أحر لفحاتها من حامــــــــــــي اللالي
كفي ولالي بكثر الحكي من قــــله= من على مثلك الاول ولاالتالــــــــــي
حطيت باب العتب على ايسري كله= يحل وقته ولاكنه على بالــــــــــــــي
اكبر عن الصاغره لو تكبر الـــــــــزله= عسى حياة الصغاير مالها والــــــــي
ولو الليالي تشد الحـــــــــــبل وأتله= وتنشي سحاب النكاد أخفاف واثقالي
صبري اسنادي وحد الوقت ضــــارله= والظن طيب الآمل بالخـــــــالق الوالي
يازين عن عيشة الحــــــقران والذله = العفه اللـي تذب المرقب العــــــــالي
وكثر التلزي ومر الصبر والقــــــــــله= تأتي ببعض المواقف مرها حـــــــالي
والـمر مد الـيدين الـمد خــــــــلق الله= لو أنها للصديق المصخي الغـــــــالي


[/poem]



قصيده للشاعر المبدع


معيتق عبدالرحمن العويمري الرشــــــــــــــــــيدي

ابو سامي 08-29-2014 02:01 PM

قصيدة جزلة من شاعر جزل

والف شكر لك اخوي بدر على نقل هذه القصيدة

واتمنى ان اجد جميع قصائد هذا الشاعر في هذا المنتدى الرائع

سالم العويمري 08-29-2014 02:36 PM

قصيدة رائعه من شاعر عملاق صح الله السان معيتق


الساعة الآن 06:17 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010