منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى اخبار القبيلة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   تنبيه لجميع قبائل بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4579)

رويبح العويمري 10-12-2014 10:33 AM

تنبيه لجميع قبائل بني رشيد
 
تنبيه لجميع قبائل بني رشيد(عبس)


سيعرض على قناة العربيه برنامج (على خطى العرب) كل يوم سبت الساعه 30\11مساء بتقديم الدكتور/عيداليحياء
والبرنامج متعدد ومتنوع الحلقات ويتحدث عن ديار واثار القبائل بشكل عام وديار بني رشيد كان لها نصيب من هذا البرنامج
ومن ضمنها اثارالعلم والشويمس وقاع السباق والجبل الابيض والفضل لله ثم الدكتور/عبدالله سعد العويمري الذي ضحى بماله وعلمه
وطلب من الدكتور اليحياء توثيق معالم ديار بني رشيد وكان باستقبال الدكتوراليحياء في حرة بني رشيد .

والشكر موصول لكل من ساهم في ضيافته واستقباله


ولكم جزيل الشكر

اخوكم/رويبح العويمري

أبو يزيد 10-12-2014 08:42 PM

ﻻهنت يابو وليد على النقل

رويبح العويمري 10-14-2014 09:50 AM

مشكور يابويزيدوبيض الله وجهك


الساعة الآن 07:05 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010