منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشعر الشعبي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   مرثية الشاعر عقيل بن عوض العويمري فى خادم الحرمين الملك عبدالله رحمه الله عليه (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4810)

ابوزيادالعويمري 01-24-2015 11:17 PM

مرثية الشاعر عقيل بن عوض العويمري فى خادم الحرمين الملك عبدالله رحمه الله عليه
 

الـبـارحـه عـــم الــحـزن كــل اﻻوطــان ... يــوم الـخـبر فــى تـالـي الـليل ذاعـوه
بــوفـات ابـــو مـتـعب يـعـزون سـلـمان ... والـشـعـب فــي عـبـر الـقـنوات عــزوه
هلت دموع الشعب من فوق اﻻوجان ... حـزنن عـلى مـن حـب شـعبه وحـبوه
يـنـعيه مــن شـعـبه شـبابن وشـيبان ... حـتـى صـغـار الـسـن اﻻطـفـال يـبكوه
يالله عـسى الـه بجنة الخلد مسكان ... ونـــور عـلـيـه الـقـبـر بـــه يــوم حـطـوه
الشاعر عقيل عوض العويمري

الرحال 01-26-2015 08:34 PM

رحم الله قائد الأمة العربية والاسلامية عبدالله بن عبدالعزيز
ولاهنت على النقل يابو زياد

ابو سامي 01-26-2015 09:44 PM

تغمد الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته
وصح لسان الشاعر عقيل ولاهنت على النقل يابو زياد

الفارس 01-26-2015 11:02 PM


رحم الله فقيد الامة
اللهم اظله تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك .
اللهم بيض وجهه يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابه .
اللهم وثبت قدمه يوم تزل فيها الاقدام .
اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار .
اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين .


وصح لسان الشاعر عقيل العويمري ولاهنت يابو زياد على النقل


الساعة الآن 11:04 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010