منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشباب والرياضة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   الجزائر ودعت البطولة .. الفيلة تقصي الثعالب من حلم أمم إفريقيا (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4881)

أبو يزيد 02-02-2015 01:58 AM

الجزائر ودعت البطولة .. الفيلة تقصي الثعالب من حلم أمم إفريقيا
 
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb...264.jpg?667953 سبق - متابعة : حقق منتخب ساحل العاج انتصارًا كبيرًا على منتخب الجزائر بنتيجة 3-1 ليتأهل إلى الدور نصف النهائي ويضرب موعدًا مثيرًا مع الكونغو الديمقراطية ضمن بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم والتي تُقام على أراضي غينيا الإستوائية.

سجل أهداف اللقاء , لساحل العاج - ويلفريد بوني (26 68) - جيرفينيو (93).

الجزائر - هلال سوداني (51).

أبو يوسف 02-02-2015 01:11 PM

يعطيك الف الف عافيه
موضوع رااائع
وجهود أروع


الساعة الآن 08:34 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010