منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشباب والرياضة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   شروط تحرم الأهلي والنصر من تسجيل لاعبيهم الجدد (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=4899)

أبو يزيد 02-03-2015 11:21 PM

شروط تحرم الأهلي والنصر من تسجيل لاعبيهم الجدد
 
http://cdn.sabq.org/files/news-thumb...062.jpg?669200 محمد فارس - سبق – الرياض: أعلن الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم انضمام نادي الشباب لأندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي تستطيع تسجيل محترفيها الجدد خلال فترة التسجيل الشتوية.

وبهذا تبقى 4 أندية لا يحق لها تسجيل لاعبيها الجدد وهي النصر والأهلي ونجران والعروبة، حيث لم تكمل حتى الآن الشروط والالتزامات التي يحق لها بعد استيفائها شروط التسجيل خلال الفترة الشتوية والتي تنتهي الأحد المقبل الموافق ? فبراير.


الساعة الآن 05:31 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010