منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   إعلان من هيئة السوق المالية برفع تعليق تداول سهم الشركة السعودية لصناعة الورق (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5083)

ابو عماد 03-15-2015 09:25 PM

إعلان من هيئة السوق المالية برفع تعليق تداول سهم الشركة السعودية لصناعة الورق
 
إشارة الى إعلان الهيئة بتاريخ 09/05/1436هـ الموافق 28/02/2015م بخصوص تعليق تداول سهم الشركة السعودية لصناعة الورق في السوق المالية السعودية (تداول) ابتداءً من 10/05/1436هـ الموافق 01/03/2015م وذلك لعدم التزامها بنشر قوائمها المالية السنوية للفترة المالية المنتهية في 31/12/2014م خلال المدة المحددة. وحيث أعلنت الشركة بتاريخ 24/05/1436هـ الموافق 15/03/2015م قوائمها المالية السنوية للفترة المالية المنتهية في 31/12/2014م. تعلن الهيئة رفع تعليق تداول سهم الشركة ابتداءً من يوم الاثنين 25/05/1436هـ الموافق 16/03/2015م.


الساعة الآن 11:40 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010