منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   إعلان من هيئة السوق المالية برفع تعليق تداول سهم شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5155)

ابو عماد 04-13-2015 09:41 AM

إعلان من هيئة السوق المالية برفع تعليق تداول سهم شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات
 
إشارةً إلى إعلان هيئة السوق المالية بتاريخ 23/06/1436هـ الموافق 12/04/2015م، بشأن تعليق تداول سهم شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات في السوق المالية السعودية ( تداول ) ابتداءً من 23/06/1436هـ الموافق 12/04/2015م . و حيث افصحت الشركة بتاريخ 24/06/1436هـ الموافق 13/04/2015م، عن توصية مجلس ادارتها بزيادة راس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية فقد أصدر مجلس هيئة السوق المالية قراره بتاريخ 24/06/1436هـ الموافق 13/04/2015م المتضمن رفع تعليق تداول سهم شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات ابتداءً من اليوم الاثنين 24/06/1436هـ الموافق 13/04/2015م.


الساعة الآن 05:31 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010