منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   فرض غرامة مالية على شركة الكابلات السعودية (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5157)

ابو عماد 04-13-2015 09:49 PM

فرض غرامة مالية على شركة الكابلات السعودية
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (40,000) أربعون ألف ريال، على شركة الكابلات السعودية، لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة الأربعين من قواعد التسجيل والإدراج، والفقرة (8) من التعليمات الخاصة بإعلانات الشركات نتائجها المالية، لعدم وضوح إعلانها المتعلق بنتائجها المالية السنوية للفترة المنتهية في 31/12/2013م، إذ لم تذكر الشركة جميع الأسباب والمؤثرات الجوهرية في ارتفاع الخسارة لعام 2013م مقارنةً بالعام السابق.


الساعة الآن 07:59 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010