![]() |
القبض على الجاني سارق الشاحنة بوادي الدواسر ومغادرة إثنين من رجال الأمن المستشفى
http://www.hadth.org/newsm/7654.jpg الرياض - محمد النادر (حدث - متابعات)
أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد/ ناصر بن سعيد القحطاني أنه في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الخميس الموافق 10/1/1432هـ وأثناء عودة ضابط وافراد مخفر شرطة الهضب التابع لمركز شرطة محافظة وادي الدواسر الذي يبعد 200 كم شمال المحافظة من معالجة أحد الحوادث الجنائية تعرض أربعة افراد لحادث مروري " إنقلاب " على سيارتهم الخاصة نتج عنه وفاة السائق وإصابة المرافقين والذي تم نقلهم للمستشفى وحالتهم الصحية جيدة . حدث كانت قد نشرت يوم أمس الأول تفاصيل الحادث في حينه وفقا لمصادرها الخاصة وذكرت أن الحادث جاء بعد مشاركة أفراد مركز الهضب في عملية ملاحقة جاني مطلوب في قضية أمنية إلى جانب سرقته شاحنة حيث تعرضوا لإنقلاب على سيارة العريف مفلح بن نمر الغربي الدوسري وهي من نوع جي أكس آر موديل 2007 في طريق عودتهم من المهمة حيث تبرع رحمه الله بمشاركة زملاؤه في العملية وأقلهم بمركبته بعد أن أفتقد مركز الهضب الذي يعملون به لسيارات أمنية من جهة أخرى وفي نفس السياق مازال العريف راجح بن مجول بن شلويح آل بو سباع أحد الأفراد الذي شاركوا في المهمة يتلقى العلاج في مستشفى محافظة وادي الدواسر حيث يعاني من كسر في الساق وإثنين من الضلوع وحالته مستقرة فيما غادر زملاؤهالجندي فالح محمد الشهراني والجندي فهد بن عامر بن فهد الشكرة المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم إلا ذلك قبضت الجهات الأمنية بمحافظة وادي الدواسر على الجاني (م ف) الجاني الذي سرق الشاحنه ومازال رهن التحقيق في شرطة محافظة وادي الدواسر |
| الساعة الآن 04:26 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.