منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   السوق المالية السعودية تعلن موعد اطلاق نظام التداول الجديد X-Stream INET (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5519)

ابو عماد 09-06-2015 10:09 PM

السوق المالية السعودية تعلن موعد اطلاق نظام التداول الجديد X-Stream INET
 
يسر السوق المالية السعودية ان تعلن عن موعد إطلاق نظام التداول الجديد (X-Stream INET) وذلك يوم الأحد 29/11/1436هـ الموافق 13/09/2015م. ويأتي قرار موعد الاطلاق بعد إتمام كافة المراحل التجريبية والتأكد من الجاهزية الفنية والتقنية للنظام وربطه مع جميع انظمة اعضاء السوق ومزودي خدمات معلومات السوق. ويعد النظام الجديد من أحدث أنظمة التداول التي طورتها شركة (NASDAQ) والذي يتميز بفعاليته وسرعته في تنفيذ الأوامر بشكل دقيق وآمن، وذلك في تداول الاسهم، الصكوك والسندات، وصناديق المؤشرات. كما سيمكن النظام الجديد السوق المالية السعودية من تطوير المزيد من الخدمات المقدمة لجميع


الساعة الآن 10:14 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010