منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الضيافة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   رحبو معي بضيفنا شنيني وافتخر (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5592)

بدر العويمري 10-30-2015 12:46 AM

رحبو معي بضيفنا شنيني وافتخر
 
اهلاً وسهلاً عزيزي .. " شنيني وافتخر "


كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك وما يحمله
من عبير مشاعرك ومواضيعك وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد.

أبو بدر العويمري 10-30-2015 10:26 AM


ياهلا ومرحبا بضيفنا العزيز " شنيني وافتخر " حياك الله بين اخوانك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. واياهلا ومرحبا.

ابو عمر 10-30-2015 10:33 AM

هلا وغلا
مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك.. بمنتدى العوامرة


الساعة الآن 02:56 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010