منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   تعلن السوق المالية السعودية عن نشر التقرير الأسبوعي لملكية الأسهم والقيمة المتداولة ( (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5631)

ابو عماد 11-22-2015 09:00 PM

تعلن السوق المالية السعودية عن نشر التقرير الأسبوعي لملكية الأسهم والقيمة المتداولة (
 
القيمة الإجمالية للأسهم المتداولة للأسبوع المنتهي في 19 نوفمبر 2015 بلغت 23.52 مليار ريال سعودي، بانخفاض نسبته 7.36% مقارنة بالأسبوع الماضي، فيما بلغ مجموع القيمة السوقية للأسهم المدرجة 1,615.59 مليار ريال بنهاية هذه الفترة، بانخفاض نسبته 0.11% مقارنة بالأسبوع الماضي.?بلغ مجموع قيم عمليات شراء "المستثمر السعودي" خلال هذه الفترة 22.53 مليار ريال سعودي تمثل ما نسبته 95.78% من إجمالي عمليات الشراء، فيما بلغ مجموع قيم عمليات البيع 22.31 مليار ريال سعودي تمثل ما نسبته 94.86% من إجمالي عمليات البيع. أما بالنسبة لقيمة ملكية "المستثمر السعودي" فقد شكّلت ما نسبته 92.88% من إجما


الساعة الآن 06:04 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010