منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى الاسلامي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   من اقوال عمر بن الخطاب رضي الله عنه (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5717)

أبو عيسى 01-19-2016 07:53 PM

من اقوال عمر بن الخطاب رضي الله عنه
 
يقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه : لقد كان في الأرض
أمانان من عذاب الله ..
رفع الأول وبقي الثاني !
فأما الأول : فكان وجود رسول الله صلى الله عليه وسلم بين الناس .. "وماكان الله ليعذبهم وأنت فيهم"
وأما الثاني : فهو "الاستغفار" ..
"وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون"
فلا تترك الاستغفار أبداً ..

بدر العويمري 01-20-2016 05:19 PM


بارك الله فيك ع الموضوع المفيد

ابو سامي 01-23-2016 10:36 AM

جزاك الله خير وجعلة في موازين حسناتك


الساعة الآن 09:11 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010