منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   فرض غرامة مالية على شركة رابغ للتكرير والبتروكيمياويات (بترو رابغ) (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5779)

ابو عماد 02-25-2016 02:45 AM

فرض غرامة مالية على شركة رابغ للتكرير والبتروكيمياويات (بترو رابغ)
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (20,000) عشرون ألف ريال، على شركة رابغ للتكرير والبتروكيمياويات (بترورابغ)، لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة الأربعين من قواعد التسجيل والإدراج والفقرة (8) من التعليمات الخاصة بإعلانات الشركات نتائجها المالية، لعدم ذكر الشركة في إعلانها المنشور في موقع شركة السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 19/04/2015م الأسباب والمؤثرات الجوهرية للتغير في صافي الربح للربع الأول مقارنة بالربع المماثل من العام السابق الواردة في نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 31/03/2015م.


الساعة الآن 06:49 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010