منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشاعر زايد ابن عدله (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اشغلني التفكير (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5794)

ابو عمر 03-01-2016 01:43 PM

اشغلني التفكير
 
https://pbs.twimg.com/media/Cbl2_UNUcAAn4Ap.jpg:large

بدر العويمري 03-01-2016 01:54 PM


ثلاث تغني عن جميع العذاريب = وان جات بالرجال جاب المطمّه
ترك الصلاه وغيبته في المواجيب = وحقده على الناجح من عيال عمه

صح لسان الشاعر زايد بن عدله



الساعة الآن 01:03 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010