منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى شعراء قبيلة بني رشيد عامة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=61)
-   -   فيه عن أهل القاف سبع الفوارق * طيبي وعزي ورفعتي ونتسابي (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5854)

عبدالرحمن معزي بن عدلة 04-04-2016 01:16 AM

فيه عن أهل القاف سبع الفوارق * طيبي وعزي ورفعتي ونتسابي
 
** 👍👍👍👍👍(( سبع الفوارق ))👍👍👍👍👍

بأن* الغروب وتوه الصبح شارق
************ * * وانا عذابي منك ماقوى عذابي

تسهر عيوني وانت بالنوم غارق
**************** وانا نجم ليل المساري سرابي

لعل والله كل مالاح بارق
******* ** * يسقي شرابن منك عذب الشرابي

القيتني بين التعب والمارق
******************** الهم بيه والحزن والشقابي

ذبحتني يابو عيونن سوارق
*************** * شيبت بي وانا بعمر الشبابي

*ومايذبح الرجال غير المفارق
*************** ** يالي منك قام يتجدد مصابي

وانا من رجالن ليى شب حارق
******* ** * تدعس على روس العداء ماتهابي

من قوم عبس أهل الرماح الزوارق
*********** ** بني رشيد الي تدوس الصعابي

وفيه عن أهل القاف سبع الفوارق
************ * طيبي وعزي ورفعتي ونتسابي
*
وقافي عن بحور الشواعير فارق
************ ***** أراد* على عده ونوخ ركابي

ومن صد ماني له على الباب طارق
*********** * ** لو كان غالي عنه صكيت بأبي

والسابعه ايضاء من أهل البيارق
************ ** * لا غبت ما حين يعوض غيابي


*************************** الشاعر / عبدالرحمن معزي بن عدلة

🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎
******

***

ابو سامي 04-04-2016 11:50 AM

صح لسانك يا يالشاعر المميز عبدالرحمن
على القصيده الجزله
وبانتظار جديدك


الساعة الآن 07:12 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010