![]() |
فيه عن أهل القاف سبع الفوارق * طيبي وعزي ورفعتي ونتسابي
** 👍👍👍👍👍(( سبع الفوارق ))👍👍👍👍👍
بأن* الغروب وتوه الصبح شارق ************ * * وانا عذابي منك ماقوى عذابي تسهر عيوني وانت بالنوم غارق **************** وانا نجم ليل المساري سرابي لعل والله كل مالاح بارق ******* ** * يسقي شرابن منك عذب الشرابي القيتني بين التعب والمارق ******************** الهم بيه والحزن والشقابي ذبحتني يابو عيونن سوارق *************** * شيبت بي وانا بعمر الشبابي *ومايذبح الرجال غير المفارق *************** ** يالي منك قام يتجدد مصابي وانا من رجالن ليى شب حارق ******* ** * تدعس على روس العداء ماتهابي من قوم عبس أهل الرماح الزوارق *********** ** بني رشيد الي تدوس الصعابي وفيه عن أهل القاف سبع الفوارق ************ * طيبي وعزي ورفعتي ونتسابي * وقافي عن بحور الشواعير فارق ************ ***** أراد* على عده ونوخ ركابي ومن صد ماني له على الباب طارق *********** * ** لو كان غالي عنه صكيت بأبي والسابعه ايضاء من أهل البيارق ************ ** * لا غبت ما حين يعوض غيابي *************************** الشاعر / عبدالرحمن معزي بن عدلة 🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎🐎 ****** *** |
صح لسانك يا يالشاعر المميز عبدالرحمن
على القصيده الجزله وبانتظار جديدك |
| الساعة الآن 07:12 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.