منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأسهم و الأقتصاد (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   فرض غرامة مالية على الشركة السعودية للنقل والاستثمار "مبرد" (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=5865)

ابو عماد 04-06-2016 04:27 PM

فرض غرامة مالية على الشركة السعودية للنقل والاستثمار "مبرد"
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (20,000) عشرون ألف ريال، على الشركة السعودية للنقل والاستثمار "مبرد"، لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة الأربعين من قواعد التسجيل والإدراج، لإفصاحها عن معلومات غير صحيحة في إعلانها بتاريخ 18/10/2015م في موقع شركة السوق المالية السعودية "تداول" الإلكتروني عن نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30/09/2015م (تسعة أشهر) تتعلق بالأسباب المؤثرة في انخفاض صافي الربح للربع الثالث من العام 2015م مقارنةً بالفترة المماثلة من العام السابق، وهو ما قامت الشركة بتصحيحه في إعلانها في نفس اليو


الساعة الآن 02:49 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010