تغطية حفل تكريم الدكتور عبدالله سعد العويمري . تصوير بدر العويمري
أقامت قبيلة بني رشيد حفلا كبيرا احتفاء بالدكتور عبدالله بن سعد العـويمري الرشيدي وهو من الأبطال الذين وضعوا بصمتهم التاريخية في خدمة دينهم ووطنهم والقبيلة وأقيم الحفل بالمدينة المنورة يوم الجمعة 15 / 7 / 1437 هـ بحضور عدد كبير من شيوخ وأمراء قبيلة بني رشيد والقبائل الأخرى وكبار الشخصيات والشعراء والإعلاميين بتغطية إعلامية من القنوات والصحف الالكترونية والمواقع واليكم الصور .