منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى الاعلامي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   نبارك للملازم سلطان فلاح عبد الله العويمري (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=6012)

فهد طايع 06-03-2016 06:28 PM

نبارك للملازم سلطان فلاح عبد الله العويمري
 
نبارك للملازم سلطان فلاح عبد الله العويمري
بمناسبة تخرجه من كلية الملك فهد الأمنية ونتمنى له التوفيق ومزيد من الرتب العلياء


https://pbs.twimg.com/media/Cj83seRWUAEVVyp.jpg


الساعة الآن 10:59 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010