منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى الاعلامي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   بقرار من د. الحارثي .. تكليف الرشيدي رئيساً لقسم الأسنان بالمستشفى (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=6103)

فهد طايع 08-09-2016 10:37 PM

بقرار من د. الحارثي .. تكليف الرشيدي رئيساً لقسم الأسنان بالمستشفى
 
https://pbs.twimg.com/profile_images...lj_400x400.jpg



أصدر سعادة مدير مستشفى بريدة المركزي الدكتور محمد بن صالح الحارثي
قراراً إدارياً يقضي بتكليف الدكتور علي بن ملبس الرشيدي رئيساً لقسم الأسنان
بالمستشفى المركزي في بريده اعتباراً من تاريخ 4 ذو القعدة 1437هـ .

من جهته ثمن " الرشيدي " لسعادة مدير المستشفى هذه الثقة الغالية

متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على
تحمل المسئولية والقيام بها على الوجه الأمثل وأن يسهم مع بقية زملائه في تطوير القسم .

وإدارة وأعضاء " منتديات العوامرة " يتقدمون بخالص التهاني للدكتور الرشيدي هذه الثقة

متمنين له التوفيق والسداد في عمله الجديد.


الساعة الآن 02:18 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010