منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى الاعلامي (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   المرور يربط امتلاك المرأة لسيارة بموافقة ولي أمرها (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=619)

الشعراوي 12-21-2010 03:34 PM

المرور يربط امتلاك المرأة لسيارة بموافقة ولي أمرها
 



http://bani-3abs.com/uup//uploads/im...75dc005181.jpg


صدى (متابعات) :



ألزمت إدارة المرور وكالات ومعارض السيارات اشتراط امتلاك المرأة لسيارة لأي غرض يخدمها بموافقة ولي أمرها، ذكرت ذلك عدد من شركات السيارات الكبرى، مؤكدة اشترطها لعدم الأخذ ببطاقة أحوال المرأة في حال كان وليها هو الزوج بل يستوجب إحضار دفتر العائلة.


وأشارت إلى أن القرار صدر منذ قرابة الشهرين بحجة المخالفات المرورية من تجاوز سرعة أو قطع إشارة وحتى لا يعترض الولي عن أي مخالفة يرصدها ساهر أو المرور.


الـكـنـتـرول 12-21-2010 04:09 PM

جزيت خيراً على النقل

مـشـاري 12-24-2010 05:46 PM

تسلم أخوي على نقلك لهذا الخبر
الله يعطيك العافية
لك تحياااتي


الساعة الآن 09:01 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010