منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الوظايف (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   وظيفة واعظ ديني شاغرة بالسجون (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=685)

الشعراوي 12-23-2010 12:21 PM

وظيفة واعظ ديني شاغرة بالسجون
 
http://bani-3abs.com/uup//uploads/im...75dc005181.jpg
http://www.slaati.com/inf/newsm/19939.jpg
الرياض (صدى) :

دعت المديرية العامة للسجون الراغبين في التقدم لمسابقة وظيفة شاغرة بمسمى "واعظ ديني" بالمرتبة السادسة رقم "384" في سجون منطقة حائل ورقم "386" بسجون منطقة الحدود الشمالية ، الى التقدم لإدارة سجون المنطقة المشار إليها بشرط أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في أي من التخصصات الشرعية أو الدراسات الإسلامية ، وأن يلتزم المتقدم بمباشرة مهام الوظيفة في مقرها الرئيس والتعهد بعدم المطالبة بالنقل أو الإعارة أو التكليف بأي منطقة أخرى قبل إكمال المدة النظامية وقدرته على الوعظ والإرشاد ، بالإضافة لاجتيازه المقابلة الشخصية والاختبارات التي تجريها لجنة الاختبار بالمديرية العامة للسجون .
وتقديم استدعاء إلى إدارة سجون المنطقة التي توجد بها الوظيفة يتضمن رغبة المتقدم في شغل تلك الوظيفة حسب رقمها ومرتبتها والمسجلة بمسمى "واعظ ديني ".


بالإضافة إلى صورة من آخر مؤهل علمي حصل عليه المتقدم مع إحضار الأصل للمطابقة على أن يكون أقل تقدير "جيد" ، وصورة من الخبرات في مجال الدعوة أو الدورات والإجازات العلمية والتزكيات إن وجدت ، بالإضافة لإحضار صورة من بطاقة الأحوال المدنية مع الأصل للمطابقة ، وكذلك إرفاق 4 صور شمسية حديثة مقاس 4×6 ، وملف تجمع به تلك المسوغات ، ويستمر تقديم الطلبات لمدة شهر اعتبارا من اليوم .



مـشـاري 12-23-2010 07:37 PM

تسلم أخوي على نقلك لهذا الخبر
الله يعطيك العافية
تمنياتي للجميع التوفييق
لك تحياااتي


الساعة الآن 09:20 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010