منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأتصالات والكمبيوتر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   طرق حذف صور ومعلومات الجوال -كي لا تتعرضوا للأبتزاز‏ (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=72)

الشعراوي 12-05-2010 12:50 PM

طرق حذف صور ومعلومات الجوال -كي لا تتعرضوا للأبتزاز‏
 
ضمن سلسلة الدروس السريعة
كيف تغلق مجلداتك عن أعين المتطفلين بكلمة سر بدون أية برامج


1- قم بإنشاء مجلد فارغ في أي مكان تريده
http://drabhishekghosh.web.officeliv...rdprotect1.png


2- قم بإنشاء ملف نصي داخل المجلد وانسخ فيه النص التالي


إقتباس:
Quote:
إقتباس:

Quote: cls

@ECHO OFF
title Folder Private
if EXIST "Control Panel.{21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}" goto UNLOCK
if NOT EXIST Private goto MDLOCKER
:CONFIRM
echo Are you sure you want to lock the folder(Y/N)
set/p "cho=>"
if %cho%==Y goto LOCK
if %cho%==y goto LOCK
if %cho%==n goto END
if %cho%==N goto END
echo Invalid choice.
goto CONFIRM
:LOCK
ren Private "Control Panel.{21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}"
attrib +h +s "Control Panel.{21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}"
echo Folder locked
goto End
:UNLOCK
echo Enter password to unlock folder
set/p "pass=>"
if NOT %pass%== password here goto FAIL
attrib -h -s "Control Panel.{21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}"
ren "Control Panel.{21EC2020-3AEA-1069-A2DD-08002B30309D}" Private
echo Folder Unlocked successfully
goto End
:FAIL
echo Invalid password
goto end
:MDLOCKER
md Private
echo Private created successfully
goto End
:End




3- قم بتغيير الجملة الملونة بالأحمر password here إلى كلمة السر التي تريدها
4- قم بحفظ الملف النصي إلى الاسم التالي
locker.bat
وقم بتغيير نوع الملف من txt إلى all files
5- الآن ارجع الى مجلدك الذي انشأته قبل قليل ستجد ملف سكربت تنفيذي اسمه LOCER
6- قم بالضغط عليه مرتين سيتم إنشاء مجلد آخر اسمه Private
في هذا المجلد تستطيع وضع ملفاتك السرية ثم اذهب إلى الملف التنفيذي واضغط عليه مرتين ستظهر لك الرسالة التالية
Are you sure you want to lock the folder(Y/N)
وتعني هل تريد قفل المجلد ؟
اضغط حرف Y من الكيبورد لكي يتم قفل وإخفاء المجلد
لكي تفتح المجلد قم بالضغط مرتين على الملف LOCER.bat سيطلب منك إدخال كلمة السر

ادخلها وسيظهر المجلد المخفي مرة أخر
حمل النص المقتبس من المرفقات





انتهى الشرح :)




تقبلوا تحياتي
الملفات المرفقةhttp://www.al3wamerah.net/vb/images/attach/txt.giflocker.txt‏ (975 بايت, عدد مرات التحميل : 3)

أبو عيسى 12-05-2010 11:06 PM

مشكور يعطيك العافية ع النقل

بدر 12-18-2010 06:28 AM

الله يعطيك العافيه ع النقل

سلطان العويمري 12-21-2010 03:03 PM

مشكور على هذه المعلومات


الله يعطيك العافية

عبدالرحمن بن سعود 12-24-2010 12:51 AM

مشكور والله يعطيك العافيه

ولاهنت على النقل

مبدع ومميز دائم
الله لا يحرمنا من وجودك ومواضيعك القيمه
تقبل مروري وتقديري


الساعة الآن 07:38 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010