منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الأتصالات والكمبيوتر (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   سلسلة الدروس السريعة (" كيفية إظهار الثيمات المخفية في ويندوز 7 ") (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=73)

الشعراوي 12-05-2010 12:54 PM

سلسلة الدروس السريعة (" كيفية إظهار الثيمات المخفية في ويندوز 7 ")
 




هناك سمات أو ثيمات جميلة في ويندوز 7 ولكنها للأسف مخفية وغير متاحة
ولكي تتمكن من إظهارها واختيارها من قائمة السمات قم بالخطوات التالية :
1- قم بإظهار الملفات المخفية وملفات النظام من خيارات المجلد كما بالصورة التالية
http://www.sevenforums.com/attachmen..._options-1.jpg
http://www.sevenforums.com/attachmen..._options-2.jpg


أو قم بتحميل ملف الريجستري التالي ليقوم بإظهار الملفات المخفية وملفات النظام بدلاً منك إذا لم تستطع معرفة الطريقة
لإظهار الملفات والمجلدات المخفية اضغط هنا
لإظهار ملفات النظام المخفية اضغط هنا


2- في متصفح الويندوز اذهب إلى هذا المسار
C:\Windows\Globalization\MCT
سيظهر لك التالي :
http://www.sevenforums.com/attachmen...l-capture1.png


3- كما تلاحظ بالصورة أعلاه ستجد 5 مجلدات تحتوي بداخلها على ثيمات لخمسة مناطق عالمية ذات طبيعة خلابة وهي المناطق التالية:
AU (استراليا)
CA (كندا)
GB (بريطانيا)
US (الولايات المتحدة)
and ZA (جنوب أفريقيا)


4- قم بفتح المجلدات كل على حدة ستجد فيها كما بالصورة التالية
http://www.sevenforums.com/attachmen...eme_folder.jpg


5-طبعا ستجد جميع المجلدات الخمسة السابقة تحوي مثل هذه الملفات ، قم بالضغط على المجلد المسمى Theme ستظهر محتوياته كما بالصورة التالية :
http://www.sevenforums.com/attachmen...theme_file.jpg


6- فقط قم بالضغط على الملف المنتهي باللاحقة .theme لكي يتم استعراض السمة وتخزينها ضمن السمات المخزنة بالجهاز كما بالصورة التالية :
http://www.sevenforums.com/attachmen...-my_themes.jpg


7- كرر الخطوات السابقة مع المجلدات الخمسة لكي يتم تخزين الثيمات المخفية داخل السمات الرئيسية للجهاز


8- قم بإخفاء المجلدات والمفات المخفية ومجلدات النظام من خيارات المجلدات من لوحة التحكم أو بتحميل ملفات الريجستري التالية


لإخفاء الملفات والمجلدات المخفية اضغط هنا
لإخفاء ملفات النظام المخفية اضغط هنا



انتهي الدرس

أبو فايز العبسي

admin 12-05-2010 01:11 PM

شرح وافي من شخص وافي ومفيد للجميع
لاهنت

بدر 12-18-2010 06:29 AM

الله يعطيك العافيه ع النقل

عبدالرحمن بن سعود 12-24-2010 12:52 AM

مشكور والله يعطيك العافيه

ولاهنت على النقل

مبدع ومميز دائم
الله لا يحرمنا من وجودك ومواضيعك القيمه
تقبل مروري وتقديري

أبو عيسى 01-03-2011 01:37 PM

شكور والله يعطيك العافيه

ولاهنت على النقل


مبدع ومميز دائم
الله لا يحرمنا من وجودك ومواضيعك القيمه
تقبل مروري وتقديري


الساعة الآن 06:27 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010