منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ●ミ تناقضـــــــــــــات الحـــــــــــــبミ● (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=750)

السبع المفترس 12-26-2010 04:50 AM

●ミ تناقضـــــــــــــات الحـــــــــــــبミ●
 
http://alsary.com/vb/imgcache/2/198963alsh3er.jpg








روعتا هي الحياة تلك التي نعيشها
ونستمتع بها دوما .
عندما يداهمنا الحب بغته بل ويطرق أبوابنا

بلا إستأذان
نشعر به أحيانا وهو ينغرس يبن حنايانا
أفئدتنا
ونشعر في أحيانا أخرى بأننا قد ولدنا
من جديد
تفكيرنا يتركز على من نحب
نراه في كثير من الأحيان خالي من العيوب
بل نراه قمرا مكتملا أو نجما متلالا يتوسط
السماء ليمنحها رونقا وجمالا
نشعر أننا بعاصمة الحب الكبيره
التي تحتوي كل القلوب العاشقه
نتلمس جليا نبضات قلوبنا المسرعه التي
تعلن في تلك اللحظات حالة من الهيجان
الحسي المندفع بداخلنا
نشعر معها بأن الأماني جميله
لانشعر بضجيج الدنيا أمامها
ذلك هو الحب كما أتصوره
عندما ترى يدك تأخذ القلم وتهذي
وتنثر حروفك بدون أن تشعر على أروقة
دفترك . تخرج الكلمات بقوة كالسيل الجارف
وتندفع لها. وترى عندها أنك أبدعت سطورا لم
يكتبها محبا من قبل
ياله من إحساس جميل
هو بنظري كذلك وأكثر من ذلك




http://alsary.com/vb/imgcache/2/198964alsh3er.jpg


ولكنه سلاح ذو حدين
فإما أن يصرع صاحبه أو يجلب له السعاده الأبديه
فكم من محبا تجرع مرارته لإنكساره أمام عينيه
بعدما كان قاب قوسين منه
عندما يصرع الحب يفقد الإنسان لذة الحياة
ولن يرى الدنيا بأكملها سوى يابسة خاليه
من كل ما هو جميل
يشعر كأن قلبه قد إنشطر إلى قسمين
شعورا لا يستطيع أن يصفه سوى من تعايش
مع تلك المرحله
عندها يقول هو بنفسه
أنا صريع الحب الآن
كم أنت جميل أيها الحب عندما
تضيئ أفئدتنا وتغمرها بالنور
وتبث بها الحياة من جديد
وكم أنت قاسي عندما تنزع الروح
من مكانها وتصرعها أرضا بلا حراك

الـكـنـتـرول 12-26-2010 01:58 PM

مشكور يعطيك اااالف عاااااافية على النقل

مـشـاري 12-26-2010 05:05 PM

اختِيَارَ فاقَ الرّووعـه
الله يـعـطَيكِ الـعـاْفيةَ "ع الموضوع الرائغ
بانتِظارْ جديدك المتميز
دمــتيٍ بــسٍــعـٌــادَّه

حلم عآبر 12-26-2010 05:21 PM

اختيار رائع وانتقاء اروع
انفاسه هواي
مبدعه بمايحمله الابداع من معنى
دمتي بود

السبع المفترس 12-26-2010 06:02 PM

وجودكم له نكهة ينبع من فيض مشاعركم

ولعطركم يبزغ مع ضياء الشمس

دمتم بتألق

أبو عيسى 12-26-2010 07:09 PM

مشكور يعطيك اااالف عاااااافية على النقل

اميرة الاحساس 04-20-2011 08:54 AM

يسسسسسلمو ع الطرح الرائع


الساعة الآن 08:08 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010