![]() |
●ミ تناقضـــــــــــــات الحـــــــــــــبミ●
http://alsary.com/vb/imgcache/2/198963alsh3er.jpg روعتا هي الحياة تلك التي نعيشها ونستمتع بها دوما . عندما يداهمنا الحب بغته بل ويطرق أبوابنا بلا إستأذان نشعر به أحيانا وهو ينغرس يبن حنايانا أفئدتنا ونشعر في أحيانا أخرى بأننا قد ولدنا من جديد تفكيرنا يتركز على من نحب نراه في كثير من الأحيان خالي من العيوب بل نراه قمرا مكتملا أو نجما متلالا يتوسط السماء ليمنحها رونقا وجمالا نشعر أننا بعاصمة الحب الكبيره التي تحتوي كل القلوب العاشقه نتلمس جليا نبضات قلوبنا المسرعه التي تعلن في تلك اللحظات حالة من الهيجان الحسي المندفع بداخلنا نشعر معها بأن الأماني جميله لانشعر بضجيج الدنيا أمامها ذلك هو الحب كما أتصوره عندما ترى يدك تأخذ القلم وتهذي وتنثر حروفك بدون أن تشعر على أروقة دفترك . تخرج الكلمات بقوة كالسيل الجارف وتندفع لها. وترى عندها أنك أبدعت سطورا لم يكتبها محبا من قبل ياله من إحساس جميل هو بنظري كذلك وأكثر من ذلك http://alsary.com/vb/imgcache/2/198964alsh3er.jpg ولكنه سلاح ذو حدين فإما أن يصرع صاحبه أو يجلب له السعاده الأبديه فكم من محبا تجرع مرارته لإنكساره أمام عينيه بعدما كان قاب قوسين منه عندما يصرع الحب يفقد الإنسان لذة الحياة ولن يرى الدنيا بأكملها سوى يابسة خاليه من كل ما هو جميل يشعر كأن قلبه قد إنشطر إلى قسمين شعورا لا يستطيع أن يصفه سوى من تعايش مع تلك المرحله عندها يقول هو بنفسه أنا صريع الحب الآن كم أنت جميل أيها الحب عندما تضيئ أفئدتنا وتغمرها بالنور وتبث بها الحياة من جديد وكم أنت قاسي عندما تنزع الروح من مكانها وتصرعها أرضا بلا حراك |
مشكور يعطيك اااالف عاااااافية على النقل |
اختِيَارَ فاقَ الرّووعـه الله يـعـطَيكِ الـعـاْفيةَ "ع الموضوع الرائغ بانتِظارْ جديدك المتميز دمــتيٍ بــسٍــعـٌــادَّه |
اختيار رائع وانتقاء اروع
انفاسه هواي مبدعه بمايحمله الابداع من معنى دمتي بود |
وجودكم له نكهة ينبع من فيض مشاعركم
ولعطركم يبزغ مع ضياء الشمس دمتم بتألق |
مشكور يعطيك اااالف عاااااافية على النقل |
يسسسسسلمو ع الطرح الرائع |
| الساعة الآن 08:08 AM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.