منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى المحــــــــــــــاوره والألغاز (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   يالي تحل الغز مليان لك انت.... (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=854)

أبو عيسى 01-04-2011 12:29 PM

يالي تحل الغز مليان لك انت....
 
يالي تحل الغز مليان لك انت
رجلا فهيم للمعاني تحلي
انشدك وش بنت تعلت على بنت
ورجالهن من فوقهن مستقلي

احساس قلبي 01-11-2011 01:21 AM

يعطيك العافيه .,’’’’ الحل ؟؟الطاقيه ؟ والغترة ؟ والعقال ؟.,’ تقبل مرور ي

معانق بحر 02-12-2011 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس قلبي (المشاركة 7099)
يعطيك العافيه .,’’’’ الحل ؟؟الطاقيه ؟ والغترة ؟ والعقال ؟.,’ تقبل مرور ي



انا معك احساس قلبي

احتمال يكون الغتره والطاقيه والعقال

اميرة الاحساس 04-21-2011 07:24 AM

يسسسلمو بالنتظار الاجابه




الساعة الآن 04:35 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010