منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشباب والرياضة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   المنتخب السعودي (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=861)

سمو الشوق 01-04-2011 07:28 PM

المنتخب السعودي
 
اليوم ينهي المنتخب السعودي معسكرة التدريبي في مدينة الدمام

بملقاة المنتخب الانغولي اليوم الساعه 5:45

وبعد هذا القاء يغادر المنتخب السعودي لدولة قطر

للمنافسة على كأس امم اسيا المقامه في دولة قطر

وبالتوفيق لمنتخبنا الوطني

عبدالرحمن بن سعود 01-04-2011 07:33 PM

مشكور الله يعطيك العافيه

ع الخبر
تقبل مروري وحترامي


الساعة الآن 01:30 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010