![]() |
موجة برد قاسيه تودي الى صقيع وتجمد في بعض المناطق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المتوقع ان تتاثر اجواء المملكه اعتبارا من هذا المساء وصباح الغد بموجة برد قاسيه (سيبريه) تؤدي الى نزول درجات الحراره الى تحت الصفر المئوي في بعض المناطق تبدا من شمال المملكه مساء اليوم 7 - 1 -2011 وتتجه الى المنطقه الوسطى ثم الشرقيه وتستمر حتى يوم 13 -1 -2011 13 -1 -2011 من السبت الى الخميس اتجاه الرياح ودرجات الحراره يوم الغد http://img267.imageshack.us/img267/7...age3590015.png رياح شماليه وبروده قاسيه يوم الثلاثاء http://img600.imageshack.us/img600/3...age4636500.png درجات الحرار على قوقل ارث http://img267.imageshack.us/img267/9...age3658984.jpg نزول حاد في درجات الحراره يوم الثلاثاء http://img267.imageshack.us/img267/6...age3640750.jpg هذا والله اعلم اخوكم ابو خالد |
مشكور ابو خالد على النقل والتوضيح والله يرحمنا برحمته
|
يعطيك العافيه على النقل
|
اقتباس:
العفو وتسلم على المرور يالغالي |
اقتباس:
وتسلم على المرور يالغالي |
مشكور ابو خالد .,’’’’ ويعطيك الف عافيه ؟.,’’’’ ويا حبك لثنان انشالله كله ربيع وتخيم فيه شهر وتصادف الاجازه انشالله ...ـــ’’ــــ’’تقبل تحياتي ,’ ومرووووري .,,
|
يسسسسسسلمو ~~~ |
| الساعة الآن 04:26 PM |
Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
.