منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الرحلات البرية (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=22)
-   -   موجة برد قاسيه تودي الى صقيع وتجمد في بعض المناطق (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=905)

ثنان 01-07-2011 03:30 PM

موجة برد قاسيه تودي الى صقيع وتجمد في بعض المناطق
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


من المتوقع ان تتاثر اجواء المملكه اعتبارا من هذا المساء وصباح الغد بموجة برد قاسيه (سيبريه) تؤدي الى نزول درجات الحراره الى تحت الصفر المئوي في بعض المناطق
تبدا من شمال المملكه مساء اليوم 7 - 1 -2011 وتتجه الى المنطقه الوسطى ثم الشرقيه وتستمر حتى يوم 13 -1 -2011 13 -1 -2011

من السبت الى الخميس



اتجاه الرياح ودرجات الحراره يوم الغد


http://img267.imageshack.us/img267/7...age3590015.png

رياح شماليه وبروده قاسيه يوم الثلاثاء

http://img600.imageshack.us/img600/3...age4636500.png

درجات الحرار على قوقل ارث

http://img267.imageshack.us/img267/9...age3658984.jpg

نزول حاد في درجات الحراره يوم الثلاثاء


http://img267.imageshack.us/img267/6...age3640750.jpg

هذا والله اعلم


اخوكم ابو خالد




الـكـنـتـرول 01-07-2011 04:26 PM

مشكور ابو خالد على النقل والتوضيح والله يرحمنا برحمته

ابودانه 01-07-2011 05:50 PM

يعطيك العافيه على النقل

ثنان 01-08-2011 09:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـكـنـتـرول (المشاركة 6807)
مشكور ابو خالد على النقل والتوضيح والله يرحمنا برحمته


العفو

وتسلم على المرور يالغالي

ثنان 01-08-2011 09:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودانه (المشاركة 6809)
يعطيك العافيه على النقل

العفو

وتسلم على المرور يالغالي

احساس قلبي 01-11-2011 04:15 AM

مشكور ابو خالد .,’’’’ ويعطيك الف عافيه ؟.,’’’’ ويا حبك لثنان انشالله كله ربيع وتخيم فيه شهر وتصادف الاجازه انشالله ...ـــ’’ــــ’’تقبل تحياتي ,’ ومرووووري .,,

اميرة الاحساس 04-21-2011 02:58 PM

يسسسسسسلمو
~~~


الساعة الآن 04:26 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010