منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشباب والرياضة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   اقالة بيسيرو .. والجوهر بديلا (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=946)

أبو عيسى 01-10-2011 12:32 AM

اقالة بيسيرو .. والجوهر بديلا
 
مباشرة بعد الخسارة في المواجهة الاولى امام سوريا أقال اتحاد الكرة السعودي مدرب المنتخب الاول خوزيه بيسيرو.
http://www.alyaum.com/News/thumbnail...=article_large
وقد أقدمت قيادة الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء الأحد تصويتا على كافة أعضاء الاتحاد لأخذ رأيهم باستمرار أو اقــــالة المدرب البرتغالي خوزيه بيسيرو ، وجـــــاء التـــصويت من أغلب الأعضاء بالاستغناء عنه .
وسيكون المدرب الوطني ناصر الجوهر مدربا للمنتخب في المباراتين القادمتين ليتكرر سيناريو العام 2000 عندما أقيل المدرب التشيكي ماتشالا عقب الخسارة من اليابان في المباراة الأولى 4/صفر.
يذكر أن المنتخب السعودي خسر مساء أمس أمام المنتخب السوري 2/1 في أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس آسيا الحالية المقامة بالدوحة.


بوسيرو : أتحمل الخسارة وسأتحدث مع كل لاعب على انفراد

وقبيل إقالته أشار المدرب خوزية بوسيرو تحمله الخسارة التى تلقاها المنتخب السعودي في مباراة الأحد امام سوريا .
حيث قال بوسيرو خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء : ان ما حدث في اللقاء يعتبر امرا طبيعيا للغاية نتيجة الاخطاء الدفاعية والفردية التى ارتكبها اللاعبون وهذا الامر لا يجب علي اخفاؤه وانا اتحمل شخصيا الخسارة التى اعتبرها بوسيرو قاسية .
ولكن امل المنافسة لازال قائما خصوصا انه لازال لديه مباراتان امام الاردن واليابان لذلك الحديث عن الخروج من البطولة يعد مبكرا للغاية.
واشار بوسيرو خلال المؤتمر الصحفي انه سيقوم بالتحدث مع اللاعبين على انفراد لاخذ رأيهم عن الاحداث التى حدثت في المباراة لانه يثق بأن لديه القدرة على اعادة الروح للاعبيه من جديد .
وعن حــــربه الدائـــمة مع الاعلام الســعودي قال بوسيرو انــه لا يلعب ابدا ضد اعـــــلام او مقالات صحفيــــين خصوصا ان لديه مباراتين اهـــم ممــا يقـــوله الاعلام لان مباراتي اليابان والاردن ستكــــونان مفتاح التأهل الى الدور الثاني.



http://www.alyaum.com/News/files.php..._103459347.jpg
حزن لاعبي الأخضر بعد الخسارة أمس


احساس قلبي 01-10-2011 06:20 AM

خيره بغيره الله يصبرهم على الخساره

الـكـنـتـرول 01-10-2011 02:12 PM

الله يعطيك العافيه

على النقل

ابودانه 01-10-2011 02:48 PM

يعطيك العافيه ونتمنى الفوووووووز بالمبارااااااااااااة القادمه

سمو الشوق 01-10-2011 06:42 PM

شئ اكيد و متوقع لانه قبل مباراة سوريا

لعب 3 مباريات وديه كل مباراة في تشكيله مختلفة

واصلا المدرب من يوم جاء والسعوديه ما تشوف خير

ابو عيسى الله يبشرك بالخير والله يعطيك الف عافيه

عــــــــــــــلــــــــــــــــــــى الـــــــــــــــنــــــــــــقــــــــل

ناصر الجوهر معروفه انجازات مع السعوديه

وهو الحل الانسب والقرار سليم 100%

تحيات سمو الشوق

سيف نجد 01-13-2011 08:15 AM


http://store2.up-00.com/Dec10/p3W21107.gif
عشت الزمن مصدر اعجاب الكثيرين

نواف الرشيدي 04-20-2011 02:12 PM

خيره بغيره الله يصبرهم على الخساره

اميرة الاحساس 04-21-2011 03:03 PM

مشكور ولاهنت ع النقل والمتابعه
~~~


الساعة الآن 08:38 PM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010