منتديات العوامرة - بني رشيد

منتديات العوامرة - بني رشيد (http://www.al-awamerah.com/vb/index.php)
-   منتدى الشباب والرياضة (http://www.al-awamerah.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   الاتحاد يفتتح وديات معسكر دبي بمواجهة الجزيرة الإماراتي غدا (http://www.al-awamerah.com/vb/showthread.php?t=969)

سمو الشوق 01-11-2011 11:06 PM

الاتحاد يفتتح وديات معسكر دبي بمواجهة الجزيرة الإماراتي غدا
 
http://www.gooolonline.com/articles/src1294771313.jpg


يلتقي فريق الاتحاد الكروي الأول في تمام الساعة الخامسة من

عصر غد الأربعاء فريق الجزيرة الإماراتي على ملعب نادي

الجزيرة بالعاصمة الإماراتية ابوظبي، في اللقاء التجريبي الأول

للفريق في معسكره الإعدادي الذي انطلق في مدينة دبي

الخميس الماضي تحت قيادة المدرب البرتغالي اوليفيرا الذي

سيسعى للوقوف على مستويات اللاعبين وتطبيق الخطط الفنية

التي تم التدرب في الأيام الماضية من المعسكر.



وكان الفريق قد أجرى تمارينه الصباحية والمسائية اليوم على

ملعب نادي الرماية بمنطقة جبل علي الاماراتية، حيث ركز

المدرب على النواحي الفنية استعدادا للقاء الغد أمام الجزيرة

الإماراتي، فيما أقيمت ظهر اليوم على شاطئ منطقة جبل علي

لقاء في الكرة الطائرة الشاطئية جمع فريقي الجهاز الفني

والإداري لعب اللقاء من شوط واحد فقط وانتهى بفوز فريق
.
الإداريين بنتيجة 26/24.

احساس قلبي 01-12-2011 12:51 AM

الله يوفق الجميع .,’ ويعطيك الف عافيه .,’
لك ودي ,’ تقبل مروووري

اميرة الاحساس 04-21-2011 03:06 PM

مشكور ولاهنت ع النقل والمتابعه
~~~


الساعة الآن 02:28 AM

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010