إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2013, 01:59 AM   #1


الصورة الرمزية عواد العويمري
عواد العويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 910
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 118 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي عالي السوم



[poem=font=",6,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يا صــاحــبــي فـــيــــك الــحــيـــا شــــبــــه مــــعــــدوم
=وشـــلــــون تـــرضــــي تــتــبـــع الـــلــــي خــســـرتـــه
مـهــمــا حـــصـــل ابـــعـــد تــــــرا مـــنـــت مـــلـــزوم
=خــلـــك كــمـــا الــلـــي فـــــي عــيــونــي ســمــرتــه
لالا تـــعـــلـــمـــنـــي تـــــــــــــــرا مـــــــنــــــــت مـــــهـــــمــــــوم
=خـــــــــل الــمــشــاعـــر تـــكـــتــــم الـــــلـــــي ســـتـــرتــــه
لــــــك فــــــي خـــثـــا الــدنــيــا تــجــاريــب وعـــلـــوم
=ولــــك فــــي بــحـــور الـشــعــر قـــــافٍ عـرفــتــه
هـــذي مـــن امـــزون الـشـعـر تـــدرج الــحــوم
=تــمـــشـــي عــــلــــي كــيـــفـــي وقــــافــــي شــهـــرتـــه
اقــطـــف لـــــك الــزهـــره مــــــع ريــــــح قــيــصــوم
=وصــــــــــــــور الـــمـــعــــنــــا وعــــلـــــمـــــي حـــفـــظــــتــــه
ارفــــــع قــصــيــدي لارتـــفــــع عـــالــــي الـــســــوم
=وصرف ذهب في سوقي اللي حضرته
مـــالــــي مــطـــالـــب غــــيــــر وقــــفــــات زيــــــــزوم
=يـــصـــبـــر عــــلـــــي الـــدنـــيـــا مــــثـــــل مــاخــبــرتـــه
اسـمــع عـلـومــي ياصـحـيـبـي عــلــي الــــدوم
=جـــتـــك الـمـشــاعــر تــجــبـــر الـــلــــي كــســرتـــه
بــــيــــنـــــت مـــعـــنـــهــــا تـــــــــــــرا الــــعــــلـــــم مــــفــــهـــــوم
=ابـــــعـــــد وســـــامـــــر لـــيـــلــــك الـــــلـــــي ســـهــــرتــــه
وخــتــامــهــا ريــــــــح الـــنـــفـــل فـــــــــوق مـــشـــمـــوم
=مــــنــــي عــــلـــــي وضـــــــــح الـــنـــقـــا لاخـــطـــرتـــه
[/poem]


 
 توقيع : عواد العويمري



رد مع اقتباس
قديم 12-18-2013, 08:41 AM   #2


الصورة الرمزية أبو يوسف
أبو يوسف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 240
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 المشاركات : 647 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح الله لسانك أخوي عواد
يعطيك العافيه


 
 توقيع : أبو يوسف



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوه من ابناء الشيخ سعدون عالي الرشيدي فهد طايع منتدى اخبار القبيلة 0 05-28-2016 04:49 PM
الزول زوله والحلايا حلاياه "قصة وقصيدة" فهد المهيمزي منتدى عيون الشعر 2 05-04-2014 09:17 PM
دعوة من رجل الاعمل/ سعود عالي العويمري بدر العويمري منتدى اخبار القبيلة 6 07-04-2012 09:37 PM
غالي ابن عويمر منتدى الشعر الشعبي 3 04-21-2011 06:05 AM
راضي غالي وعبدالعزيز الخياري ابو فايح منتدى المحاورات المنقوله 1 12-06-2010 01:19 AM


الساعة الآن 06:24 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010