إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2011, 01:51 PM   #1
مراقب عام


الصورة الرمزية الشعراوي
الشعراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 314 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
خلف المُستعار صحيفه وحساب



((خلف المُستعار صحيفه وحساب))


((وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ ))


لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِراً وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً))
- الكهف49
.......

يعتقد البعض ممن يكتب بإسم مستعار أنه قادر على ممارسة مايشاء بلارادع ولارقيب..
فيظن بعض رواد الإنترنت من كلا الجنسين أن مايكتبه في المنتديات من مواضيع وقصص ومحادثات لاتُسجل في صحيفته
ولن يقرأها في كتابه , وهذا مخالف للحقيقه التي تنتظره فلن يتلفظ بكلمه واحده إلا وسُجلت في صحيفته سواء كتبها عبثاً
أو تسليةً أو فائدة...( ومايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))..
نعم ستَكتب بإسم مستعار بل بأسماء مختلفه هنا وهناك .. ولن يعرفك الأهل ولاالأصدقاء وهذه حريه مطلقه بالنسبه لك
كيف لا وقد أصبح الله في نظرك أهون الناظرين إليك وأنت ترتكب معصيتك متخفياً بإسم مستعار..!!!
وكذلك بعض الفتيات تدخل للدردشه والشات والماسن مخاطبة فلان وفلان عشرات بل قد يكونوا مئات وعزاؤها في ذلك .. لايعرفني...!! نعم هو لايعرفك ولايعرف بيتك ولايعرف عائلتك... لكن صحيفتك فضحت أمرك وسجلت هفواتك وعثراتك .. حتى إذا ماقرأتيها لاتقولي من كان يراقبني.. فالرقيب معكِ أينما كنتِ وحيثما رحلتِ...
الإسم المستعار ... يَشعر صاحبه بالراحه ويردد في نفسه كلمات تُريحه إذاما شعر بالقلق والخوف...
لاتخف لن يعرف سِرك أحد... لاتخف لن يراك أحد.. لاتخف شخصك مجهول وضميرك مستتر.....!
وهذه المهدئات تجعله لايبالي من عواقب الأمور التي تنتظره....
...........
وفي المقابل هنالك من يسمو بإسمه المستعار ويود لو يعرفهُ الجميع ويتعرف هو على الجميع...
فرايتهُ بيضاء.. وسُلوكه مستقيم... وقلمهُ نظيف...
هذا الإسم المستعار جعل الله أمام ناظريه... ووبخ نفسه إذا ما دعته للمعصيه ..
وكبح جماح شهواته
بحفظها عن مواقع الشبهات..فعفها وصانها..
فهو يُدرك أن الإسم المستعار ماهو إلا شخصه ومايفعله بجميع معرفاته سيُسجل في صحيفته
..وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً ....

دمتم برضى من الرحمن


 
 توقيع : الشعراوي







رد مع اقتباس
قديم 02-11-2011, 05:17 PM   #2
مراقب عام


الصورة الرمزية ابودانه
ابودانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 811 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه على النقل المتميز


 
 توقيع : ابودانه

عشت الزمن مصدر اعجاب الكثيرين
وماهزني برحلة العمر غيرك(((حبيبتي هدوووو))


رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011, 07:42 AM   #3


الصورة الرمزية أبو بدر العويمري
أبو بدر العويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 2,381 [ + ]
 التقييم :  226
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يداك على النقل المميز






 
 توقيع : أبو بدر العويمري




رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011, 03:54 PM   #4


الصورة الرمزية مـشـاري
مـشـاري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 375 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جًٍزاًٍكًٍـــﮯ الًٍلهًٍ خًٍيًٍرـآ ًٍوكًٍثًٍر مًٍن ـًٍآمًٍثًٍالكًٍـــﮯ
ٍـآللٍه ٍيٍعطٍِيكَِـــﮯ ـآلًًٍَِِفـــﮯ عًٍـًٍآفيًٍهـــﮯ ًٍعلىًٍ ـًٍآلًٍطرًٍحـــﮯ ًٍـآلرًٍـآـآئًٍعـــﮯ وًٍ ـآلًٍممًٍيزًٍ
ـًٍآشًٍكًٍركًٍـــﮯ عًٍلى حًٍسن ًٍـآختًٍيـآًٍركــــﮯ ًٍوذوقًٍكــــﮯ ـًٍآلرًٍـآـًٍآقًٍي ـ
لًٍكًٍـــﮯ مًٍنًٍي جًٍزيًٍلًٍـــﮯ ـآًٍلشًٍكًٍرًٍ


 

رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 01:14 AM   #5


الصورة الرمزية احساس قلبي
احساس قلبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 118
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 90 [ + ]
 التقييم :  234
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طرح رآئــــــع جداً..
تسلم يمينك على الموضوع الرآئـــــع


 
 توقيع : احساس قلبي

احساس قلبي
قال أنا كني غريب ضيع دروب المدينة ** قلت أنا كني مدينة تنتظر رجعة غريب


رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 09:23 PM   #6
مدير عام


الصورة الرمزية admin
admin غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزاك الله كل خيروجعله في ميزان حسناتك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 09:53 PM   #7
شاعر


الصورة الرمزية سعدالعويمري
سعدالعويمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



...( ومايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
ياحبيبي ياالشعراوي دائم تختارالمفيد شكراعلى النصيحه والنقل الموفق


 
 توقيع : سعدالعويمري




رد مع اقتباس
قديم 04-20-2011, 07:10 AM   #8
مشرفه الحواروالنقاش


الصورة الرمزية اميرة الاحساس
اميرة الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 188
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:43 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010