العودة   منتديات العوامرة - بني رشيد > الاقسام الترفيهية > منتدى الشباب والرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2015, 11:21 PM   #1


الصورة الرمزية أبو يزيد
أبو يزيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 785
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 المشاركات : 542 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شروط تحرم الأهلي والنصر من تسجيل لاعبيهم الجدد



محمد فارس - سبق – الرياض: أعلن الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم انضمام نادي الشباب لأندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي تستطيع تسجيل محترفيها الجدد خلال فترة التسجيل الشتوية.

وبهذا تبقى 4 أندية لا يحق لها تسجيل لاعبيها الجدد وهي النصر والأهلي ونجران والعروبة، حيث لم تكمل حتى الآن الشروط والالتزامات التي يحق لها بعد استيفائها شروط التسجيل خلال الفترة الشتوية والتي تنتهي الأحد المقبل الموافق ? فبراير.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيئة السوق المالية توافق على تعديل شروط تسجيل المؤسسات المالية الأجنبية المؤهلة وتواف ابو عماد منتدى الأسهم و الأقتصاد 0 05-03-2016 09:01 PM
الأعضاء الجدد الرجاء الدخول هنا مهم ,,,,,, أبو عيسى منتدى الضيافة 8 10-04-2015 04:57 PM
الهلال والنصر الأوفر حظًّا في "الآسيوية".. والشباب يقف عند دور المجموعات أبو يزيد منتدى الشباب والرياضة 1 03-02-2015 01:53 PM
"البرقان": الأهلي والنصر يستطيعان تسجيل لاعبيهما الجدد أبو يزيد منتدى الشباب والرياضة 1 02-05-2015 02:51 PM
مهم جدا تعرّف على الديد بيكسل في شاشه lcd عبدالله مذكرالعويمري منتدى الأتصالات والكمبيوتر 2 12-18-2010 06:22 AM


الساعة الآن 04:20 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010