|
|
#1 |
![]() ![]() |
شروط تحرم الأهلي والنصر من تسجيل لاعبيهم الجدد
وبهذا تبقى 4 أندية لا يحق لها تسجيل لاعبيها الجدد وهي النصر والأهلي ونجران والعروبة، حيث لم تكمل حتى الآن الشروط والالتزامات التي يحق لها بعد استيفائها شروط التسجيل خلال الفترة الشتوية والتي تنتهي الأحد المقبل الموافق ? فبراير. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هيئة السوق المالية توافق على تعديل شروط تسجيل المؤسسات المالية الأجنبية المؤهلة وتواف | ابو عماد | منتدى الأسهم و الأقتصاد | 0 | 05-03-2016 09:01 PM |
| الأعضاء الجدد الرجاء الدخول هنا مهم ,,,,,, | أبو عيسى | منتدى الضيافة | 8 | 10-04-2015 04:57 PM |
| الهلال والنصر الأوفر حظًّا في "الآسيوية".. والشباب يقف عند دور المجموعات | أبو يزيد | منتدى الشباب والرياضة | 1 | 03-02-2015 01:53 PM |
| "البرقان": الأهلي والنصر يستطيعان تسجيل لاعبيهما الجدد | أبو يزيد | منتدى الشباب والرياضة | 1 | 02-05-2015 02:51 PM |
| مهم جدا تعرّف على الديد بيكسل في شاشه lcd | عبدالله مذكرالعويمري | منتدى الأتصالات والكمبيوتر | 2 | 12-18-2010 06:22 AM |