|
|
|
|
#1 |
![]() |
جمرة عرب
[poem=font=",6,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
حنا سنام المجد عز السلاطين= احرار لاضاقت عليك اعتزينا نرفع بيارك عبس لاحدود بكين=وناصل علو المجد لامن رقينا وافين بالميدان وبسلم وافين=مضربنا واضح لامن كوينا عبس العرب سم وسعوط المجانين=لاثار دخان المعارك سلاينا نقدح زناد العز ولاطيب ضارين=ولاشاش راس العز يقلط حدينا مانهضم حقوق الرجال العزيزين=ولاناخذ المسكين لامن عدينا وقفتنا بين المواقف عناوين=يزها بها العبسي لامنا سرينا خوينا قدره علي الراس والعين=يبشر بحلو اللسان لامن حكينا ربعي لهم بالمجد عز وبراهين=احرار لامنا عفينا عفينا ناردعلي هداج مثل الشياهين=وينساق فنجال المراجل علينا بني رشيد اهل الوقار الكريمين=افعالنا تثبت لامنا رسينا ماهو قصورٍ بالحرار المسمين=لاكن فوق العز طيبٍ بنينا هذي صفات اهل القلوب الفطينين=وهذي عوايدنا لامنا وفينا اضرب مثل والناس بالطيب دارين=انجومنا تثبت لامنا حمينا يوم المعارك بينه بالميادين=سبع البيارك ثابته في يدينا ماقولها ضايق ولاني مسيكين=ساس المراجل عزنا لافدينا تاريخنا واضح ولافيه تخمين=مثل النهار اللي بنوره سعينا هذي علومي لارجحن الموازين=خل القصايد تذكر اللي طرينا واليوم اقدم في صفوف المصلين=وحسب حساب اللي بحكمه رضينا عبد العزيز اللي رفع رايه الدين=وخلا القبايل هاديه وهتدينا وختامها تزها بخير المحبين= الهاشمي اللي بنوره اقتدينا [/poem] |
![]()
|
|
|
#9 |
![]() |
بيض الله وجهك على هالقصيدة الجزلة
بانتظار جديدك |
![]() .. أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك .. .. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد .. .. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر .. .. ان عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك .. .. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه .. وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل منا .. .. اخيراً المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى .. وليس كضيف ثقيل ..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| القناه العربيه عن عبس جمرة العرب | فهد طايع | منتدى الفيديو والصوتيات | 1 | 11-15-2016 09:37 AM |
| جمرة القيض ترفع درجة الحرارة تدريجياً. ...غدا السبت أطول نهار في السنة | أبو يوسف | منتدى الطقس و الأحوال الجوية | 0 | 06-22-2013 09:31 AM |