العودة   منتديات العوامرة - بني رشيد > الاقسام المتنوعة > منتدى الأسهم و الأقتصاد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2015, 04:44 PM   #1


الصورة الرمزية ابو عماد
ابو عماد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 223
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 430 [ + ]
 التقييم :  445
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي فرض غرامة مالية على شركة سوليدرتي السعودية للتكافل



تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (20,000) عشرون ألف ريال، على شركة سوليدرتي السعودية للتكافل، لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة السادسة والأربعين من نظام السوق المالية، والفقرة (أ) من المادة الحادية والأربعين من قواعد التسجيل والإدراج، لعدم إبلاغ الشركة الهيئة والجمهور في الوقت النظامي المحدد عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية المنعقد بتاريخ 24/04/2014م، إذ لم تعلن عن ذلك إلا بعد نهاية فترة التداول بتاريخ 27/04/2014م.


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرض غرامة مالية على شركة كيان السعودية للبتروكيماويات ابو عماد منتدى الأسهم و الأقتصاد 1 10-27-2015 03:11 PM
فرض غرامة مالية على شركة الكابلات السعودية ابو عماد منتدى الأسهم و الأقتصاد 1 07-07-2015 06:56 PM
فرض غرامة مالية على شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) ابو عماد منتدى الأسهم و الأقتصاد 0 04-20-2015 09:15 PM
فرض غرامة مالية على شركة الكابلات السعودية ابو عماد منتدى الأسهم و الأقتصاد 0 04-13-2015 09:49 PM
فرض غرامة مالية على شركة كيان السعودية للبتروكيماويات ابو عماد منتدى الأسهم و الأقتصاد 0 04-13-2015 09:49 PM


الساعة الآن 12:12 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010