العودة   منتديات العوامرة - بني رشيد > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الاعلامي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2010, 07:12 AM   #1
مراقب عام


الصورة الرمزية الشعراوي
الشعراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 314 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
ساهر يبدأ مرحلته الثانية بقطع الإشارة والوقوف على خطوط المشاة والالتفاف إلى اليمين..






الرياض (صدى) :


يبدأ "ساهر" يوم غد الخميس في مدينة الرياض تطبيق مخالفة تجاوز الإشارة الحمراء والوقوف على خطوط المشاة والالتفاف إلى اليمين دون توقف وذلك في إطار المرحلة الثانية من تفعيل نظام ساهر لضبط وإدارة الحركة المرورية آلياً والذي أنهى مرحلة تطبيق ضبط مخالفة السرعة. وقال العميد عبدالرحمن بن عبدالله المقبل مدير مرور منطقة الرياض مدير مشروع "ساهر" عقب الوقوف على جاهزية بدء المرحلة الثانية انه تم الانتهاء من التطبيق التجريبي لتلك المرحلة وأن المخالفات التي تم رصدها خلال فترة التجربة لن تسجل من مبدأ التوعية كما عمل به أثناء تطبيق ضبط السرعة على أن يبدأ الضبط الفعلي وتسجيل المخالفات ابتداءً من يوم غد، موضحاً في ذات الوقت أن تلك المرحلة تهدف إلى الحد من التجاوزات المرورية والتي تشكل خطورة على مستخدمي الطريق. إضافة إلى وجود تجاوزات تمنع المشاة من إعطائهم حقهم المشروع في العبور على خطوط مخصصة لهم أثناء الإشارة الحمراء، كما يهدف الإجراء الجديد إلى الحد من الحوادث المرورية التي تحدث جراء الالتفاف إلى اليمين دون مراعاة لسلامة الطريق والتأكد من خلوه بالكامل من السيارات. وناشد العميد المقبل قائدي المركبات أهمية الالتزام بأنظمة وقوانين المرور الهادفة إلى رفع مستوى السلامة المرورية وحماية الارواح والممتلكات من مخاطر الحوادث المرورية.



 
 توقيع : الشعراوي







رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخصيص 10 خطوط هاتفية لتلقي بلاغات الابتزاز فهد المهيمزي المنتدى الاعلامي 0 05-07-2014 08:12 AM
تعرض سيارة ساهر لاعتداء بالحجارة في عنيزة أبو عيسى المنتدى الاعلامي 7 12-24-2010 05:41 PM
«ساهر» لم يدفع الرسوم.. الأمانة أزالت الكاميرات سلطان العويمري المنتدى الاعلامي 2 12-17-2010 08:51 AM
شاب يتطوّع لتحذير السائقين من ساهر. أبو عيسى المنتدى الاعلامي 2 12-06-2010 04:23 PM
ساهر» تخالف سيارة أمير المدينة المنورة الشعراوي المنتدى الاعلامي 2 12-06-2010 04:23 PM


الساعة الآن 06:10 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010