العودة   منتديات العوامرة - بني رشيد > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الاعلامي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2010, 12:59 PM   #1
مراقب عام


الصورة الرمزية الشعراوي
الشعراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 314 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
خادم الحرمين يغادر المستشفى بنيويورك (تحديث للصور)




الديوان الملكي: خادم الحرمين يغادر المستشفى بنيويورك



الرياض - واس:
صدر اليوم عن الديوان الملكي بيان أوضح فيه مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مستشفى بريسبيتريان بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية، وقد توجه حفظه الله إلى مقر إقامته بنيويورك لقضاء فترة من النقاهة واستكمال علاجه الطبيعي.



المليك توجه لمقر إقامته بنيويورك للنقاهة واستكمال العلاج الطبيعي


وجاء نص البيان كتالي: ( بيان من الديوان الملكي ) غادر بحمد الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مستشفى بريسبيتريان ، مساء يوم الثلاثاء بتوقيت نيويورك 15 محرم 1432هـ الموافق 21 ديسمبر 2010م ، بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية .
وتوجه حفظه الله إلى مقر إقامته بنيويورك لقضاء فترة من النقاهة وإستكمال علاجه الطبيعي . وقد وجه رعاه الله خالص شكره ومحبته وامتنانه لأبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية على مشاعرهم النبيلة تجاهه .
كما عبر مقامه الكريم عن خالص شكره وتقديره لكل من سأل أو بعث بتمنياته له بالصحة والعافية ، خاصة أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة .



























 
 توقيع : الشعراوي







رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توسعة خادم الحرمين من برج الساعة ابو سامي منتدى الصور والفيديو 1 07-31-2013 03:29 AM
الحمد الله على سلامة خادم الحرمين الشريفين أبو بدر العويمري المنتدى العام 4 12-20-2012 09:53 AM
دوري خادم الحرمين الشريفين امير اخلاقي منتدى الشباب والرياضة 1 05-30-2011 12:24 PM
اول مباراتين في دوري خادم الحرمين الشريفين امير اخلاقي منتدى الشباب والرياضة 1 05-29-2011 10:47 AM
قصيدة في مناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين سعدالعويمري منتدى الشعر الشعبي 10 04-21-2011 06:10 AM


الساعة الآن 05:35 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. .
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010