|
|
#1 |
![]() |
هل جربت ان ترسم الأخرين بدون عيوب؟؟!!
يُحكى أنه كان يوجد ملك أعرج ويرى بعين واحده,,, وفي أحد الايام...دعا هذا الملك{فنانين}ليرسموا له صورة شخصيه بشرط" أن لاتظهر عيوبه"في هذه الصورة.... فرفض كل الفنانين رسم هذه الصورة! فكيف سيرسمون الملك بعينين وهولايملك سوى عين واحدة... وكيف يصورونه بقدمين سليمتين وهوأعرج؟؟!! ولكن ,,, وسط هذا الرفض الجماعي {قبل أحد من الفنانين رسم الصورة} وبالفعل رسم صورة جميله وفي غاية الروعه كيف؟؟؟ تصور الملك واقفاً وممسكاً ببندقية الصيد<بالطبع كان يغمض أحد عينيه> ويحني قدمه العرجاء وهكذا رسم صورة الملك بلا عيوب وبكل بساطه {ليتنا نحاول مثله ان نرسم صورة جيده عن الأخرين} مهما كانت عيوبهم واضحه... وعندما ننقُل هذه الصوره للناس نستر الاخطاء... فلايوجد شخص خالي من العيوب,,, لــــذا: فلنأخذ الجانب الايجابي داخل أنفسنا وانفس الاخرين ونترك السلبي فقط لراحتنا وراحة الاخرين,,,, |
الريحُ لآ تجعلنا نبتسمُ لأوجآعنآ ...‘
ولكنهاَ فقطْ .. تدحرجهآ قليلاً ..كي لأ نختنق.!
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| معنى ومكانه الإخلاص | ابو سامي | المنتدى الاسلامي | 3 | 01-31-2015 11:36 AM |
| شيلة أعود على الذكر | ابو عمر | منتدى الفيديو والصوتيات | 3 | 04-30-2014 06:19 PM |
| اجمل نكت | سعود العويمري | منتدى النكت والتسليه | 11 | 04-02-2014 02:43 PM |
| اجمل ماقيل في الشتاء | الشعراوي | المنتدى العام | 5 | 04-27-2011 12:22 AM |
| كلمات لها معنى | سلطان العويمري | المنتدى العام | 3 | 04-20-2011 08:57 AM |