|
|
#11 |
![]() |
بيض الله وجهك يابو خالد علي هالقصيده الجزله
تحياتي لك |
جنا العقيد اللي من ابله نحرنا=اللي يحطون المزابد بالاكوار اللي ربيع اقلوبهم شوف اثرنا=وسامة الكفه عسي مالهم دار
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| القناه العربيه عن عبس جمرة العرب | فهد طايع | منتدى الفيديو والصوتيات | 1 | 11-15-2016 09:37 AM |
| جمرة القيض ترفع درجة الحرارة تدريجياً. ...غدا السبت أطول نهار في السنة | أبو يوسف | منتدى الطقس و الأحوال الجوية | 0 | 06-22-2013 09:31 AM |