|
|
#1 |
![]() |
جمرة عرب
[poem=font=",6,,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
حنا سنام المجد عز السلاطين= احرار لاضاقت عليك اعتزينا نرفع بيارك عبس لاحدود بكين=وناصل علو المجد لامن رقينا وافين بالميدان وبسلم وافين=مضربنا واضح لامن كوينا عبس العرب سم وسعوط المجانين=لاثار دخان المعارك سلاينا نقدح زناد العز ولاطيب ضارين=ولاشاش راس العز يقلط حدينا مانهضم حقوق الرجال العزيزين=ولاناخذ المسكين لامن عدينا وقفتنا بين المواقف عناوين=يزها بها العبسي لامنا سرينا خوينا قدره علي الراس والعين=يبشر بحلو اللسان لامن حكينا ربعي لهم بالمجد عز وبراهين=احرار لامنا عفينا عفينا ناردعلي هداج مثل الشياهين=وينساق فنجال المراجل علينا بني رشيد اهل الوقار الكريمين=افعالنا تثبت لامنا رسينا ماهو قصورٍ بالحرار المسمين=لاكن فوق العز طيبٍ بنينا هذي صفات اهل القلوب الفطينين=وهذي عوايدنا لامنا وفينا اضرب مثل والناس بالطيب دارين=انجومنا تثبت لامنا حمينا يوم المعارك بينه بالميادين=سبع البيارك ثابته في يدينا ماقولها ضايق ولاني مسيكين=ساس المراجل عزنا لافدينا تاريخنا واضح ولافيه تخمين=مثل النهار اللي بنوره سعينا هذي علومي لارجحن الموازين=خل القصايد تذكر اللي طرينا واليوم اقدم في صفوف المصلين=وحسب حساب اللي بحكمه رضينا عبد العزيز اللي رفع رايه الدين=وخلا القبايل هاديه وهتدينا وختامها تزها بخير المحبين= الهاشمي اللي بنوره اقتدينا [/poem] |
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| القناه العربيه عن عبس جمرة العرب | فهد طايع | منتدى الفيديو والصوتيات | 1 | 11-15-2016 09:37 AM |
| جمرة القيض ترفع درجة الحرارة تدريجياً. ...غدا السبت أطول نهار في السنة | أبو يوسف | منتدى الطقس و الأحوال الجوية | 0 | 06-22-2013 09:31 AM |